حدد الصفحة

«كومسكوب» تقدم هوائيات جديدة لشبكات غيغابت المتقدمة Gigabit LTE

«كومسكوب» تقدم هوائيات جديدة لشبكات غيغابت المتقدمة Gigabit LTE

يعتبر الوصول إلى سرعة 1 غيغابت في الثانية أحد أبرز معايير وأهداف الشبكات اللاسلكية التي تسعى “كومسكوب” لتحقيقها من خلال تقنيات هوائيات محطات الإرسال المتقدمة.
وأعلنت “كومسكوب” عن توفير هوائيات جديدة تدعم 4xMIMO (4T4R مدخل متعدد/مخرج متعدد)، بالاضافة الى دعم تجميع نطاقات الترددات غير المرخصة مع المرخصة، حيث يساعد الجمع بين تيارات البيانات المتعددة(4xMIMO) والترددات اللاسلكية الإضافية (الغير مرخصة) شركات التشغيل اللاسلكية على الوصول الى سرعات Gigabit LTE كجزء من التحديث نحو تهيئتها لشبكة الجيل الخامس مستقبلاً.
وفي هذا الصدد، قال الدكتور مارتي زيمرمان، زميل قسم الهندسة لدى “كومسكوب موبيليتي سولوشنز”: “تعتبر شبكات غيغابت Gigabit LTE ظاهرة محلية، بمعنى أن كل موقع محطة إرسال بحاجة إلى مقاربات وحلول مختلفة لزيادة السعة والإنتاجية، الأمر الذي يجعل من اختيار الهوائي عاملاً مهماً في المواقع الكبيرة فضلاً عن محطات الإرسال الصغيرة التي سيتم فيها استخدام الترددات اللاسلكية غير المرخصة”.
وكانت “كومسكوب” قد أدخلت 4xMIMO، الهوائيات الفائقة وعريضة النطاقultra-wideband antenna، على نطاق 1400 ميغا هرتز – 2700 ميغا هرتز نهاية عام 2017، وأصدرت مجموعة هوائيات واسعة لـ “فيرست نت” بالولايات المتحدة التي تعمل في نطاق 700 ميغا هرتز antenna portfolio for FirstNet. وتواصل الشركة إضافة الهوائيات إلى مجموعتها التي تدعم مجموعات مختلفة من نطاقات التردد بمدخلات توصيل بعدد -4، -8، و-12، مع دعم 4xMIMO في كل من النطاقات المنخفضة والمرتفعة.
وتوفر “كومسكوب” أيضاً هوائيات محطات الإرسال الصغيرة عالية المكسب مع وظيفة 4xMIMO في النطاقات 1.7-2.7 غيغا هرتز و3.5 غيغا هرتز، بالإضافة إلى دعم MIMO في نطاق 5 غيغا هرتز. ومن خلال هذا الهوائي، يمكن للمشغلين استخدام تجميع نطاقات الترددات الغير مرخصة بتقنية LAA و من ثم تسريع شبكات غيغابت في مواقع محطات الإرسال الصغيرة. حيث سيساعد هذا الهوائي المشغلين على الاستعداد لتقديم خدمة الراديو عريض النطاق في نطاق ٣،٥ غيغاهيرتز.
وأضاف زيمرمان بأن تقنيات مضاعفة قطاعات الإرسال بالمحطات، واستخدام هوائيات ضيقة مجال الإرسال وتقنيات تخفيف تداخل الإشارات المتقدمة لشبكات الجيل الرابع LTE تعتبر جزءاً أيضاً من مجموعة أدوات شبكات الجيل الرابع Gigabit LTE. ويجري العمل أيضاً على تطوير الهوائيات لدعم MIMO متعددة المستخدمين وMIMO المضخم مع ثمانية تيارات للبيانات أو أكثر.
هذا وقد قامت «كومسكوب» مؤخراً بعرض أحدث تقنيات الهوائيات في المؤتمر العالمي للاتصالات الجوالة 2018 ببرشلونة في القاعة 2، جناح العرض 2J30.
-انتهى-
لمحة عن “كومسكوب”
تساعد “كومسكوب” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:COMM) الشركات في جميع أنحاء العالم على بناء وإدارة الشبكات السلكية واللاسلكية الخاصة بها. وتساعد حلولنا في مجال البنى التحتية للشبكات عملائنا على زيادة عرض النطاق الترددي، وزيادة السعة القائمة، وتحسين أداء الشبكة ومدى توافرها، وزيادة كفاءة الطاقة، وتبسيط انتقال التكنولوجيا. سوف تجدون حلولنا في أكبر المباني والأماكن ومساحات الهواء الطلق؛ وفي مراكز البيانات والمباني من جميع الأشكال والأحجام والتعقيدات؛ وفي المواقع الخلوية اللاسلكية ومحطات الاستقبال الخاصة بقنوات التلفاز؛ وفي المطارات والقطارات؛ والأنفاق. تعمل الشبكات الحيوية في مختلف أنحاء العالم بواسطة حلول “كومسكوب”.
تابعونا عبر Twitter و LinkedIn وصفحتنا على Facebook.
سجلوا للحصول على البيانات الصحفية والتدوينات.
معلومات الاتصال ليست للنشر:
ياسر الزرز
آكتيف للتسويق والتواصل الرقمي
هاتف: (971-4)3900912
إيميل: Yasser@activepr.bizيتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية تستند إلى المعلومات المتاحة حالياً للإدارة، وتستند هذه التطلعات إلى عدد من الافتراضات المتعلقة بالأحداث المستقبلية. ولا تشكل البيانات التطلعية ضماناً للأداء، وهي خاضعة لعدد من الشكوك وغيرها من العوامل التي يمكن أن تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية عن تلك المتوقعة حالياً. ولا تعتزم الشركة من خلال توفير البيانات الاستشرافية ولا تلتزم بالقيام بتحديث هذه البيانات نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
المصدر: كومسكوب

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com