حدد الصفحة

بيبسي تجمع نجوماً وطنيين سعوديين من مختلف الأجيال ضمن إطار حملتها الجديدة “جيل ورا جيل والقلب واحد”

بيبسي تجمع نجوماً وطنيين سعوديين من مختلف الأجيال ضمن إطار حملتها الجديدة “جيل ورا جيل والقلب واحد”

أطلقت بيبسي مؤخراً حملة “جيل ورا جيل والقلب واحد” التي اجتمع ضمن إطارها ثمانية مشاهير سعوديين ساهموا على طريقتهم في ازدهار المملكة. وتسعى بيبسي من خلال هذه الحملة إلى توفير التواصل بين مختلف الأجيال السعودية من خلال الاحتفاء باعتزاز أبناء المملكة. وتعتبر حملة “جيل ورا جيل والقلب واحد” امتداداً محلياً لحملة العلامة التجارية العالمية المبدعة “LOVE IT. LIVE IT. GENERATIONS” التي تسعى إلى تعزيز التواصل بين محبي بيبسي حول العالم في مجال الترفيه الذي جعل العلامة التجارية الشهيرة علامة متجذّرة في الثقافة الشعبية والرياضية.
وتسلّط حملة “جيل ورا جيل والقلب واحد” المرفقة بمقطع فيديو مبدع ومؤثّر ( لمشاهدة الفيديو: Pepsi Pride Campaign) الضوء على قناعة سائدة بأنّ داخل كل مواطن سعودي قدرات عظيمة يمكنها تحقيق المستحيل. ويشارك في الحملة 8 مشاهير سعوديين هم المؤلّف الموسيقي والمغني المعروف عبادي الجوهر، والمحلّل الرياضي ولاعب نادي الأهلي السابق والمنتخب الوطني السعودي محمد عبد الجواد، والممثل فايز المالكي، سفير النوايا الحسنة. بالإضافة إلى عماد المالكي، قائد المنتخب الوطني ونادي الهلال للكاراتيه، ولاعب كرة القدم في نادي النصر والمنتخب السعودي محمد السهلاوي، ونواف العابد، لاعب كرة القدم في نادي الهلال والمنتخب الوطني السعودي، وقصي، مغني الهيب هوب، ومنى أبو سليمان، أول امرأة سعودية يعيّنها برنامج الأمم المتحدة الإنمائيّ سفيرة للنوايا الحسنة.
وتعليقاً على الحملة، قال حسام دبّوس، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لقسم المشروبات في بيبسيكو: “نجحت بيبسي على مرّ أكثر من 60 سنة في إنشاء تراث ملفت في المملكة العربية السعودية، وحملة “جيل ورا جيل والقلب واحد” بالذات تعزّز تراث هذه العلامة التجارية وتنشر رسالة ملهمة الهدف منها تشكيل صِلة وصل بين كافة أجيال المملكة إذ تُبرز الشعور بالفخر الوطني الذي يجمع أبناءها من مختلف الأعمار.”
كذلك، ستطرح بيبسي من جديد وبكمية محدودة خمسة من تصاميمها القديمة التي انتشرت خلال العقود الماضية وذلك ضمن إطار حملة شاملة. وستصبح منتجات بيبسي المعتادة ذات التصاميم القديمة المأخوذة من أرشيف العلامة التجارية متاحة ابتداءً من مارس في أسواق محددة حول العالم.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة بيبسي أرابيا على فيسبوك وتويتر والمشاركة في المحادثة عبر وسم #أنا_سعودي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com