حدد الصفحة

“كومفولت” تختار شركة “سيتس” وكيلاً مُعتمداً لتوزيع حلولها ومنتجاتها في أسواق بلاد الشام

“كومفولت” تختار شركة “سيتس” وكيلاً مُعتمداً لتوزيع حلولها ومنتجاتها في أسواق بلاد الشام

أعلنت شركة “كومفولت” العالمية المتخصصة في مجال حماية بيانات الشركات وإدارة المعلومات، عن اختيار شركة ’سيتس‘ المتخصصة بالحلول المعلوماتية الشاملة، لتكون وكيلاً مُعتمداً لتوزيع حلولها ومنتجاتها في لبنان وبلاد الشام.
وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع استراتيجية “كومفولت” الرامية إلى تعزيز حضورها في مختلف الأسواق العالمية، وتوفير بنية تحتية قوية لدعم عملاءها بالتعاون مع شركاء موثوقين يلتزمون بقيم ومبادئ علامتها التجارية.
وتُسهم هذه الاتفاقية في توفير حلول شركة “كومفولت” الرائدة في مجال النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية والخدمات السحابيّة إلى جميع عملائها في لبنان ومنطقة بلاد الشام، حيث ستحرص شركة “سيتس” على تزويد العملاء بهذه الحلول الشاملة بوصفها شركةً رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات وتمتلك خبرة تزيد عن 25 عاماً في القطاع.
وبهذه المناسبة، قال شادي سابا، المدير الإقليمي في شركة “كومفولت” لمنطقة بلاد الشام وتركيا: “نعمل على توسيع نطاق شراكاتنا بهدف تقديم حلولنا في الأسواق الجديدة، وتعزيز القيمة المُقدّمة إلى الشركاء والعملاء، وذلك بالتوازي مع استمرارنا في تقديم عروض وحلول حماية البيانات الأفضل في القطاع”.
وأضاف: “يسرنا أن نتعاون مع شركة “سيتس” من أجل تقديم أحدث حلولنا إلى العملاء في لبنان ومنطقة بلاد الشام، ونتطلّع إلى التعاون بشكل وثيق مع هذه الشركة الرائدة والمتميزة لتزويد العملاء بحلولٍ متكاملة لإدارة البيانات بدءاً من النقاط النهائية ووصولاً إلى خدمات مراكز البيانات والحلول السحابيّة”.
بدوره، قال السيد ماهر شهلاوي الرئيس التنفيذي لشركة “سيتس”: “سيتيح التعاون مع شركة “كومفولت” تقديم حلول هذه الشركة الرائدة إلى جميع عملائنا، وذلك بدءاً من عمليات التصميم والتنفيذ ووصولاً إلى مراحل التسليم وخدمات الدعم.
وأضاف: “إن اختيارنا كوكيلٍ مُعتمد لشركة “كومفولت” يعتبر بمثابة دليل على خبراتنا الواسعة وقدراتنا التقنية العالية، فضلا عن معرفتنا بالقطاع في لبنان ومنطقة بلاد الشام، كما يبرهن على مكانتنا المرموقة كجهة استشارية موثوقة ومزوّد رائد للحلول، حيث نتطلع إلى بناء علاقة ناجحة وطويلة الأمد مع فريق شركة “كومفولت””.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com