حدد الصفحة

« إسيت الشرق الأوسط» تحتفل بيوم خصوصية البيانات و تعلن عن حملة ترويجية مدتها شهر

« إسيت الشرق الأوسط» تحتفل بيوم خصوصية البيانات و تعلن عن حملة ترويجية مدتها شهر

في عصر التحول الرقمي الحالي أصبحت البيانات هي السلعة الأكبر و الأكثر قيمة و باتت عمليات التأمين لتلك البيانات من الأمور الهامة و الاساسية لكل مستخدم سواء كان فرد أو شركة أو حتى مؤسسة الحكومية.
ومن الممكن أن يكون لفقدان البيانات الحساسة و المعلومات الهامة عواقب و تداعيات طويلة الأمد مخلفة خسائر مالية كبيرة و غرامات و تأثير يتعلق بالسمعة. و لقد تم الإعلان عن يوم خصوصية البيانات لأول مرة في العام 1981 كيوم خاص لحماية البيانات في 28 يناير, و ذلك بهدف التذكير بأهمية الخصوصية و الأمن المعلوماتي عبر الإنترنت. إن تنمية الوعي حول حماية البيانات يعد خط دفاع حيوي و حاسم في سبيل بناء وعي أمني متكامل.
وبمناسبة هذا اليوم، صرح “ديمتريس رايكوس”، المدير العام لدى شركة « إسيت الشرق الأوسط» , و قال:” كوننا واحد من كبرى الشركات المزودة لحلول الأمن السيبراني، كان لنا في « إسيت الشرق الأوسط» دور القيادة و الطليعة في أي حملة من شأنها ضمان حماية البيانات”.
و أضاف ” رايكوس”: “خلال إحتفال هذا العام بيوم خصوصية البيانات، قمنا بطرح عرض ترويجي خاص يقدم 6 اشهر إضافية من الحماية المتطورة على المنتجات المختارة لدينا مجانا”.
وستقوم « إسيت الشرق الأوسط» بتفعيل الحملة الترويجية لمدة شهر كامل بداية من يوم 28 يناير 2018 حتى 28 فبراير 2018 و سيشمل ذلك حلول و منتجات”ESET Endpoint Encryption لتشفير البيانات” و “ESET Secure Authentication للمصادقة الثنائية” و ” Safetica لمنع فقدان البيانات” و ” Xopero للنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات”.
و إختتم “رايكوس” تصريحه و قال :” نحن سعداء كوننا جزئا من المشاركين في يوم خصوصية البيانات. و العرض الترويجي الممتد لمدة شهر هو وسيلتنا المقدمة للإسهام و الإحتفال بهذا اليوم, و نحن على ثقة من هذا اليوم سيساهم في دعم و رفع مستوى حماية البيانات، و أيضا سيمكن العديد من المستخدمين من التمتع بفوائد حلول حماية البيانات و الأمن السيبراني”. .

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com