حدد الصفحة

“قمة عملاء جونيبر نتوركس” بالرياض تناقش القضايا المتعلقة بدور شبكات الشركات المؤتمتة في تحفيز مشروعات التحول الرقمي

“قمة عملاء جونيبر نتوركس” بالرياض تناقش القضايا المتعلقة بدور شبكات الشركات المؤتمتة في تحفيز مشروعات التحول الرقمي

تعقد “جونيبر نتوركس”، الشركة الرائدة في مجال صناعة الشبكات المؤتمتة الآمنة والقابلة للتوسعة والتطوير، القمة السنوية للعملاء يوم 11 ديسمبر 2017 في فندق فورسيزونز بمدينة الرياض، وهو حدث مجاني موجه للرؤساء التنفيذيين للمعلومات ومديري تكنولوجيا المعلومات، بصفتهم المسؤولين عن عملية التحول الرقمي، حيث تتناول القمة هذا العام مسألة الشبكة ذاتية التشغيل: من الأتمتة إلى التحكم الذاتي.
ومن المقرر أن توفر القمة منصة لمشاركة الأفكار والرؤى واستعراض نتائج أبحاث السوق في هذا المجال، وتسليط الضوء على قضايا الابتكار ومناقشة مستقبل الشبكات ذاتية التشغيل.
وستساعد هذه القمة الشركات على فهم سبل تقليل المهام العميقة وتخفيف المخاطر وتعزيز الأمن والتركيز على متطلبات الأعمال المستقبلية للشبكة من خلال الأتمتة. وستشمل الفعالية على الإعلان عن نتائج بحث جديد صادر عن مؤسسة “آي دي سي”* ، الشركة العالمية الرائدة في مجال أبحاث السوق، والذي تمحور حول دراسة الاستراتيجيات والاعتماد والتخطيط لأتمتة الشبكة عبر الشركات ومقدمي الخدمات في المملكة العربية السعودية.
وستغطي قمة الشبكة ذاتية التشغيل الموضوعات التالية:
كيفية توفير بنية تحتية فعّالة ومؤتمتة لتنسيق وتشغيل مركز بيانات قادر على التكيف والاستجابة السريعة لظروف العمل المتغيرة.
كيفية بناء شبكة آمنة عاملة بالبرمجيات لتأمين وحماية أعمالك.
كيفية أتمتة الشبكات الداخلية والخارجية باستخدام الأدوات والتقنيات والإرشادات القائمة على التطبيق الواقعي للحد من الأخطاء وتقليص وقت الإعداد والإدارة.
سيتناول المتحدثون الضيوف وخبراء من “جونيبر” مسائل حول تأثير شبكة التشغيل الذاتي وأحدث التطورات التقنية.
وفي معرض تعليقه على القمة، قال ياروب ساخنيني، رئيس “جونيبر نيتوركس” في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “منذ الإعلان عن رؤية 2030، أحرزت المملكة العربية السعودية تقدماً كبيراً في الجهود الرامية إلى تنويع اقتصاد البلاد من خلال تقليص اعتمادها على عائدات النفط وتطوير قطاع الخدمات العامة. وأقرّت الحكومة بضرورة الاعتماد على تقنيات مبتكرة لدعم التحول الرقمي السلس. ونؤمن في جونيبر نتوركس بأن الشبكات المؤتمتة والذكاء الاصطناعي والتعلم بواسطة الآلة ستوفر مرونة للأعمال وستمكّن القائمين على تكنولوجيا المعلومات من التركيز على الابتكار وتسريع الأعمال.”
التسجيل
ستقام “قمة جونيبر للشبكات ذاتية التشغيل: من الأتمتة إلى التشغيل الذاتي”، يوم 11 ديسمبر 2017 من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 12:50 ظهراً بحسب التوقيت الرسمي لمنطقة الخليج في فندق فورسيزونز بمدينة الرياض. ويتضمن البرنامج مساراً مخصصاً للمستخدمين النهائيين، ونقاشات حول التوجّهات الحالية ونماذج الاستخدام. يرجى الاطلاع على البرنامج الكامل، وبادر بتسجيل الحضور عبر الرابط.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com