حدد الصفحة

هيتاشي تستضيف منتدى للابتكار الاجتماعي بهدف تسريع وتيرة عمليات الإنشاء التشاركية وتوسيع نطاق أعمال الابتكار الاجتماعي

هيتاشي تستضيف منتدى للابتكار الاجتماعي بهدف تسريع وتيرة عمليات الإنشاء التشاركية وتوسيع نطاق أعمال الابتكار الاجتماعي

استضافت شركة هيتاشي المحدودة (المسجلة في بورصة طوكيو تحت الرمز: 6501) مؤخراً فعاليات منتدى هيتاشي للابتكار الاجتماعي 2017، الذي أقيم في مدينة ميلان الإيطالية بهدف تطوير وتعزيز الشراكات مع العملاء، وذلك كجزء من التدابير والإجراءات الرامية إلى توسيع نطاق أعمال الابتكار الاجتماعي، باستخدام التقنيات الرقمية.
ومن خلال توفير الحلول التي من شأنها معالجة القضايا والتحديات الحديثة كارتفاع تكاليف الخدمات الطبية، وزيادة ترشيد استهلاك الطاقة والإنتاجية، وتحسين كفاءة وسائل النقل العام، تسعى شركة هيتاشي إلى توسيع نطاق أعمالها.
وتخطط الكثير من الدول حالياً لتخصيص استثمارات واسعة النطاق في مجال البنية التحتية والابتكارات التقنية من أجل تحقيق معدل نمو مستدام. فقد شهدت موجة طلب قوية فيما يتعلق بتحسين مستوى الإنتاجية باستخدام تقنيات إنترنت الأشياء، وزيادة كفاءة البنية التحتية الاجتماعية، التي تشمل المياه والطاقة.
وبالإضافة إلى تحسين كل من جودة وكفاءة الخدمات الطبية، وذلك كجزء من التدابير والإجراءات الرامية إلى معالجة مشكلة الارتفاع المستمر في التكاليف الطبية، تواجه البلاد عددا من القضايا الأخرى، بما فيها الحاجة إلى توفير وسائل النقل العام ذات الكفاءة العالية، للتخفيف من حدة الاختناقات المرورية الناتجة بسبب مشاريع المد العمراني، والحد من الآثار البيئية الناجمة عن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الكبيرة.
كما استعرضت فعاليات منتدى هيتاشي للابتكار الاجتماعي 2017، الذي عقد في مدينة ميلان، أمام العملاء والشركاء الأنشطة الملموسة التي قامت بها الشركة من أجل معالجة القضايا الاجتماعية التي تواجه إيطاليا، فضلاً عن معالجة قضايا إدارة العملاء. ومن خلال تعزيز مفهوم إنشاء التشاركية مع العملاء والشركاء المحليين، من أجل توفير الحلول الرقمية المدمجة مع منصة إنترنت الأشياء Lumada، إلى جانب المعرفة والخبرة الكبيرة المتراكمة حتى اللحظة، ستساهم شركة هيتاشي في تعزيز مسيرة تطوير المجتمع الإيطالي، وتحسين مستوى جودة المعيشة لمواطنيها.
أما سياسة شركة هيتاشي فإنها تقوم على توسيع نطاق أعمالها في المستقبل، مع التركيز على قطاع السكك الحديدية، والطاقة، وتوليد الكهرباء في القارة الأوروبية. وفي المستقبل القريب، ستستخدم شركة هيتاشي منصة Lumada، إلى جانب عدد من منصات وتجارب وخبرات الأعمال التي تمكنت من جنيها حتى الآن، من أجل خلق قيمة مضافة من بيانات التجهيزات والأنظمة، وتطوير الحلول الرقمية مع التركيز على أنظمة السكك الحديدية، والطاقة، والمياه، والرعاية الصحية.
وقال توشياكي هيغاشيهارا، الرئيس والمدير التنفيذي لدى شركة هيتاشي المحدودة: “تسعى هيتاشي لأن تصبح شريك الابتكار في عصر تقنيات إنترنت الأشياء IoT، وذلك من خلال إطلاق منصة Lumada في الأسواق العالمية باستخدام خبراتنا الواسعة والمتخصصة في مجال أوت التقنيات التشغيلية OT* وتقنية المعلومات IT. كما أننا نؤمن أنه بالإمكان ابتكار وتوفير الحلول الرقمية التي من شأنها حل ومعالجة القضايا التي تواجه العملاء، والمجتمع الإيطالي. ومن خلال توفير الحلول التي تجمع ما بين التقنيات الرقمية لشركة هيتاشي، بما فيها تقنيات إنترنت الأشياء، والروبوتات، والذكاء الاصطناعي، مع المنتجات والأنظمة في مجال السكك الحديدية، والرعاية الصحية، والأجهزة الميدانية الصناعية، من خلال إنشاء التشاركية مع العملاء والشركاء المحليين في إيطاليا، فإننا سنساهم في تعزيز مسيرة تطوير ورقمنة المجتمع”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com