حدد الصفحة

اختيار ريميني ستريت كأفضل شركة تكنولوجيا معلومات للعام

اختيار ريميني ستريت كأفضل شركة تكنولوجيا معلومات للعام

أعلنت اليوم شركة “ريميني ستريت” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI)، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات برمجيات الشركات ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات “أوراكل” و”إس إيه بيه” البرمجية، عن فوزها بسبع جوائز “جولدن بريدج” (الجسر الذهبي) لعام 2017، بما في ذلك جائزتين ذهبيتين لأفضل شركة للعام وأفضل قسم خدمة عملاء للعام، وذلك عن فئة خدمات تكنولوجيا المعلومات. علاوة على ذلك، نجحت “ريميني ستريت” في الحصول على جائزة أفضل برنامج مسؤولية اجتماعية مؤسسية للعام، وجائزة الشركة الأسرع نمواً للعام، وجائزة أفضل فريق خدمة عملاء للعام، وجائزة أفضل شريط فيديو لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية. كما كانت “ريميني ستريت” واحدة من خمس شركات فقط تمكنت من الفوز بجائزة الـ”جراند تروفي” للأداء المتميز في ثلاث فئات أو أكثر من الجوائز.
ويكّرم برنامج جوائز “جولدن بريدج” (الجسر الذهبي) السنوي الشركات الأفضل على صعيد العالم في مجال الأداء المؤسسي والابتكار، والمنتجات والخدمات، وبرامج رضا العملاء، وغيرها، من كافة القطاعات الرئيسية في العالم. وقد تمّ الإعلان عن أسماء الفائزين في سان فرانسيسكو في 18 سبتمبر 2017.
تحافظ “ريميني ستريت” على مكانتها كالشركة الرائدة والمبتكر في سوق دعم البرمجيات
منذ أن أبصرت شركة “ريميني ستريت” النور منذ أكثر من 12 عاماً، وهي تركز على تقديم طيف واسع من خدمات دعم برمجيات الشركات المبتكرة وعالية المستوى تتعدى تلك التي توفرها عادة برامج دعم الباعة التقليدية، علماً أن الشركة توفر خدماتها بتكلفة أقل بنسبة 50 في المائة مقارنة بالرسوم السنوية للباعة مقابل الدعم المعياري.
ويساهم فوز “ريميني ستريت” بجائزة أفضل شركة للعام بترسيخ مكانتها كشركة رائدة ومبدعة في سوق دعم البرمجيات، وذلك بالنظر إلى نمو الشركة وتوسعها عام 2016. وشمل ذلك إضافة خدمات دعم قاعدة بيانات “هانا داتابيز” من “ساب” و”أيه تي جي ويب كوميرس” من “أوراكل”، وتعزيز وجودها العالمي مع افتتاح مكاتبها في أوساكا وسيول وملبورن وستوكهولم. وقد تمّ اختيار “ريميني ستريت” أيضاً كالشركة الأسرع نمواً للعام استناداً إلى نتائجها المالية الكاملة للسنة المالية 2016. وفي وقت سابق من هذا العام، فازت “ريميني ستريت” أيضاً بجائزة “ستيفي” لشركة التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً للعام ضمن جوائز الأعمال الأمريكية لعام 2017.
ويجدر الذكر أن “ريميني ستريت” حصدت أيضاً جائزة أفضل برنامج مسؤولية اجتماعية مؤسسية للعام بفضل التزامها ودعمها للمجتمعات حيث يعيش موظفوها ويعملون في جميع أنحاء العالم. وقامت الشركة منذ عام 2015، من خلال جمعية “ريميني ستريت”، التي تموّلها حصرياً شركة “ريميني ستريت”، بتقديم تبرعات لعشرات الجمعيات الخيرية في العديد من البلدان، كما قام موظفوها بأنشطة تطوعية كبيرة في جميع أنحاء العالم.
جوائز عدة في مجال خدمة العملاء
تم الاعتراف مجدداً بإنجازات فريق تقديم الخدمات العالمية وفريق دعم برمجيات “سيبيل” العالمية التابعين لشركة “ريميني ستريت” بفضل تميزهما المتواصل في خدمة العملاء. ومن أجل الفوز بالجائزة الذهبية عن فئة أفضل قسم خدمة عملاء للعام، حقق فريق تقديم الخدمات العالمية لدى “ريميني ستريت” درجةً عاليةً في مجال رضا العملاء بلغت 4.8 من أصل 5.0 (حيث يمثّل الرقم 5 درجة “ممتاز”) عام 2016، مع المحافظة في الآن معاً على متوسط زمن استجابة أقل من خمس دقائق للحالات الحرجة من الأولوية الأولى (“بيه 1”) كما نجح الفريق في معالجة وإنهاء 19 ألف حالة معقدة جداً من المستوى الثالث.
واستكمالاً لمجموعة الجوائز، حصل فريق دعم برمجيات “سيبيل” العالمية التابع لشركة “ريميني ستريت” على جائزة “فريق إدارة خدمة العملاء الأفضل لهذا العام” تكريساً لجهودهم في تقديم خدمات فائقة الاستجابة وعالية المستوى للعملاء في جميع أنحاء العالم. ونتيجة لذلك حصل الفريق العالمي على نتائج عالية جداً في استبيان رضا العملاء بمتوسطٍ بلغ 4.96 من 5 وساعده على تحقيق متوسط ​​زمن استجابة أقل من خمس دقائق للحالات الحرجة.
هذا وتم الاعتراف أيضاً بجهود “ريميني ستريت” التسويقية من خلال منحها جائزة ذهبية عن فئة شريط الفيديو لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية.
وقال سيث أيه. رافين، الرئيس التنفيذي لشركة “ريميني ستريت” في سياق تعليقه على الفوز بهذه الجوائز: “منذ تأسيس الشركة منذ 12 سنة، تتمحور مهمة ‘ريميني ستريت’ الأساسية حول الالتزام المتين والمتواصل بدعم نجاح عملائنا، ويشرفنا أن يتم الاعتراف مجدداً بهذه الجهود وتقديرها، بما في ذلك اختيارنا كأفضل شركة للعام.” وأردف قائلاً: “تتولى ‘ريميني ستريت’ مساعدة العملاء على تحقيق القيمة الأقصى من استثماراتهم الحالية في مجال تكنولوجيا المعلومات، مما يوفر لهم ميزة تنافسية وحافزاً إضافياً لتنمية أعمالهم”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com