حدد الصفحة

المراعي تفوز بجائزة الشركة الأسعد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

المراعي  تفوز بجائزة الشركة الأسعد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

فازت شركة المراعي بجائزة “ثقافة السعادة” و جائزة “أفضل ثقافة تعلم” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، استناداً إلى شبكة “لينكدإن” المهنية التي تضم 500 مليون عضو في أكثر من 200 دولة وإقليم حول العالم.
وجاء تكريم المراعي بهاتين الجائزتين في حفل كبير أقيم مؤخراً بهذه المناسبة نظمته شبكة “لينكدإن” في مدينة دبي وحضره عدد كبير من رجال المال والأعمال والإعلام في المنطقة العربية.
وتفضلت راعية الحفل معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة الإماراتية للسعادة بتسليم جائزة “ثقافة السعادة” إلى حسام اليوسف نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والخدمات المساندة في شركة المراعي تقديراً منها ومن القائمين على الجائزة لنجاح الشركة في توفير بيئة عمل سعيدة وإيجابية لموظفيها.
فيما تسلم محمد اليحيى مدير عام التدريب والتطوير بالمراعي جائزة “أفضل ثقافة تعلم” من إيان ماكلوين رئيس حلول التعلم في لينكدإن.
وقال حسام اليوسف بهذه المناسبة إن فوز الشركة بهاتين الجائزتين الرفيعتين يؤكد على تميز البيئة المهنية التي توفرها المراعي لموظفيها في قطاعات عملها كافة، ويشير في الوقت نفسه إلى نجاح خططها وبرامجها القائمة الآن في تطوير وتدريب كوادرها على رأس العمل. وأضاف اليوسف أنه فخور جداً بموظفي المراعي كافة الذي كان لأدائهم العملي وسلوكهم المهني الدور الكبير في تحقيق الشركة لهاتين الجائزتين.
من جانبه قال علي مطر، رئيس حلول المواهب في لينكدإن في أسواق النمو في أوروبا وأفريقيا إن هاتين الجائزتين هي احتفاءً بالجهود والاستراتيجيات والمبادرات المبتكرة التي أطلقتها شركة المراعي بهدف استقطاب المواهب والحفاظ عليها.
يجدر بالذكر أن المراعي أحد أكبر بيئات العمل في الشرق الاوسط إذ تضم أكثر من 45 ألف موظف يعملون في قطاعاتها المختلفة كما تعتبر أكبر شركة لإنتاج وتوزيع الأغذية في الشرق الأوسط.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com