حدد الصفحة

لينكسيس تطلق برنامج الشركاء الخاص بقنوات التوزيع

لينكسيس تطلق برنامج الشركاء الخاص بقنوات التوزيع

كشفت شركة لينكسيس عن بوابة إلكترونية متكاملة توفر الموارد والتدريب المنظم لشركائها بهدف مساعدتهم على بيع المنتجات والحلول بفاعلية وكفاءة أكبر. وسيستفيد شركاء الشركة الأصغر حجماً بشكل خاص وكبير من هذ البوابة. ويشكل هذا الإعلان خطوة جديدة في مسيرة الجهود والاستثمارات المتواصلة لشركة لينكسيس لتعزيز الشراكات مع قنوات التوزيع.
وتشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة 95% من إجمالي عدد الشركات العاملة في دبي، وتُوظّف حوالي 42 بالمائة من القوى العاملة، وتساهم بنسبة 40 بالمائة في إجمالي الناتج المحلي للإمارة، وفقاً لنتائج التقرير الحكومي الذي يحمل عنوان: “حالة الشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي”.
ويتيح برنامج شركاء قنوات التوزيع من لينكسيس للشركاء إمكانية مراقبة معدلات النمو، وتقييم مستوى التقدم الحاصل، من خلال مخطط منظم ومبتكر صمم خصيصاً بهدف تطوير وتعزيز قدراتهم.
في هذا السياق قال أمان الله خان، المدير التنفيذي لشركة لينكسيس في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، الرائدة في تطوير حلول الشبكات المنزلية والأعمال التجارية: “تعتبر هذه المنصة الإلكترونية المتكاملة جزءاً من استثماراتنا المتواصلة في شراكاتنا البناءة مع قنوات التوزيع، والتي من شأنها توسيع نطاق المساعدة المقدمة لموزعينا، وتجار التجزئة، وصغار المسوقين”.
وأضاف قائلاً: “إن توفير المعلومات القيمة المقترنة ببرنامج تدريبي منظم سيوفر لتجار التجزئة والموزعين المهارات، والمعارف، والثقة الكافية لإدارة الأعمال بفعالية أكبر، وبالتالي تعزيز معدلات الأرباح”.
وتحتوي هذه المنصة المركزية على كافة البيانات التي قد يحتاجها الشركاء، بما فيها المعلومات الخاصة بالمنتجات، والمواقع المرجعية، والأوراق البحثية، والأدوات والبيانات الجاهزة، لمساعدة وتحفيز الشركاء على بيع الحلول بكفاءة أعلى، كما أنها سترتقي بمهاراتهم للتمكن من تقديم التدريب المُخصص إلى جانب برنامج تحفيزي مبتكر.
من جهةٍ أخرى، يتم تقسيم الشركاء إلى فئات “مدارة” وأخرى “غير مدارة” ضمن ثلاث مستويات، المستوى الذهبي والفضي والبرونزي. كما يتضمن برنامج شركاء قنوات التوزيع مجموعة متنوعة من برامج الولاء، التي تهدف إلى مكافأة الجهود المبذولة من قبل الشركاء، وتحفيزهم على تعزيز معدلات الأرباح.
ولتعزيز مكانتها الرائدة في مجال الربط الشبكي، تواصل لينكسيس توجيه سياسة استثماراتها لتعزيز مجموعتها من الحلول بالشركات الصغيرة والمتوسطة، الأمر الذي من شأنه تسريع وتيرة طرح الابتكارات التقنية في الأسواق، ويُسهّل على الشركات نشر وإدارة الشبكة، وبالتالي مساعدتهم على الارتقاء بمستويات الكفاءة وخفض التكاليف. وقد حققت شركة لينكسيس نمواً هائلاً على أساس سنوي، متجاوزة معدلات نمو السوق.
وتتضمن مجموعة المنتجات الشبكية من لينكسيس، والخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة، مجموعة واسعة من أجهزة التوجيه VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة)، ونقاط الوصول للشركات، إلى جان المفاتيح غير المدارة، والمدارة، والمدارة بذكاء، ومفاتيح التّزود بالطاقة عبر الإيثرنت. كما أن حلول شركة لينكسيس المتميزة من حيث الأداء، ومنتجاتها وتقنياتها المبتكرة، تجعل منها الخيار المفضل من قبل الشركاء والعملاء على حد سواء.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com