حدد الصفحة

إمباور تشارك في فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة ويتيكس 2017 وتسلط الضوء على حلولها المتطورة لتبريد المناطق

إمباور تشارك في فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة ويتيكس 2017 وتسلط الضوء على حلولها المتطورة لتبريد المناطق

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن مشاركتها في الدورة التاسعة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس 2017″، والدورة الرابعة من “القمة العالمية للاقتصاد الأخضر”، خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في “مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض”. وخلال مشاركتها كراع إستراتيجي لـ”ويتكس 2017″ وراع رئيسي “للقمة العالمية للاقتصاد الأخضر”، ستسلط الشركة الضوء على أحدث حلول تبريد المناطق، وتعزيز الوعي بأهمية الاستفادة خدمات تبريد المناطق الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة.
وتأتي مشاركة “إمباور”، في هذين الحدثين تأكيداً على التزامها المتواصل بتوفير خدمات تبريد المناطق رفيعة المستوى في دبي . وترى الشركة أن مشاركتها هذه تأتي في الوقت المناسب، إذ يشكل الحدث منصة مثالية لعرض أحدث ما توصلت إليه في مجال تبريد المناطق، إلى جانب توفيره صورة شاملة عن واقع قطاع تبريد المناطق المتنامي بإطراد في المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح لشركة “إمباور” الفرصة لشرح حلولها المبتكرة والصديقة للبيئة والتي يمكن أن تدعم الجهود الجارية للحفاظ على الموارد الطبيعية وحماية البيئة.
وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ “إمباور”: “نتطلع إلى المشاركة في دورتي هذا العام من معرض “ويتيكس” والقمة العالمية للاقتصاد الأخضر لأهميتهما في دعم جهودنا الرامية إلى تعزيزالوعي باستهلاك طاقة تبريد المناطق، والمساهمة كذلك في الحملة الموحدة لحماية البيئة والحفاظ عليها. وسنستعرض هذا العام أحدث منتجاتنا وتقنياتنا في مجال الحفاظ على الطاقة ، إلى جانب الحلول تبريد المناطق والمباني الخضراء. وستسهم مشاركتنا في هذين الحدثين في تعزيز حضورنا في المنطقة، وتتيح لنا الفرصة لمناقشة الأفكار والقضايا التي تهم القطاع، وأيضاً استكشاف الفرص المحتملة مع الشركات المحلية والدولية المشاركة في هذين الحدثين.”
ويذكر أن المحللون أشاروا بأن قطاع تبريد المناطق اكتسب الكثير من الزخم خلال السنوات القليلة الماضية، حيث من المرجح أن يتصاعد نموه نظراً للدور الهام الذي يلعبه في التحرك نحو تطوير المزيد من المباني الخضراء في المنطقة. كما توقع تقرير صادر عن “جلوبال ماركت إنسايتس” (GMI) أن تتجاوز قيمة سوق تبريد المناطق حاجز الـ 12 مليار دولار بحلول العام 2024، حيث يعزى هذا النمو إلى التدفق المستمر للاستثمارات في تطوير البنية التحتية وزيادة الطلب على أنظمة التبريد الموثوقة ومنخفضة التكلفة.

واختتم بن شعفار: “يتمثل هدفنا الرئيسي في تسليط الضوء على أعلى المعايير المعتمدة ضمن قطاع تبريد المناطق المحلي، أمام المشاركين والزوّار الدوليين خلال “ويتيكس 2017″ و”القمة العالمية للاقتصاد الأخضر”. ونتطلع قدماً إلى استعراض ملامح مسار النمو المطّرد للقطاع وأهميته في دفع عجلة التحول نحو تبني مفهوم المباني الخضراء، تماشياً مع التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”.”
وتنظم “هيئة كهرباء ومياه دبي” الدورة التاسعة عشرة من معرض “ويتيكس” بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبرعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي. وتكمن أهمية المعرض المرتقب في كونه منصة عالمية متكاملة تتيح للعارضين فرصة بناء حضور قوي مع استعراض أحدث التقنيات المتقدمة والترويج للخدمات والمنتجات الجديدة، فضلاً عن تبادل الرؤى وأفضل الممارسات مع أبرز الرواد الدوليين واللاعبين الرئيسيين ضمن قطاعات المياه والطاقة والبيئة. ويقام “ويتيكس 2017” بالتزامن مع الدورة الرابعة من “القمة العالمية للاقتصاد الأخضر” التي ستعقد تحت شعار “تعزيز الابتكار … قيادة التغيير”، بمشاركة واسعة من أكثر من 60 متحدثاً من مختلف أنحاء العالم، بمن فيهم نخبة الخبراء في مجالات الاقتصاد الأخضر والمدن الذكية والابتكار.
هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com