حدد الصفحة

مباشرةً من معرض IBC: كانون تقدّم منتجات جديدة ومستقبلية من بينها كاميرا لم يشاهَد مثلها من قبل

مباشرةً من معرض IBC: كانون تقدّم منتجات جديدة ومستقبلية من بينها كاميرا لم يشاهَد مثلها من قبل

أعلنت كانـون وسـط وشمـال أفــريقيا اليوم عن عرضها منتجات جديدة ومستقبلية موجّهة لقطاع البثّ والإعلام في دورة عام 2017 من معرض IBC التجاري العالمي الرائد، حيث سيجد الزوّار عند المنصة D60 في القاعة 12:
كاميرات فيديو XF405 و XF400 4K 50Pالاحترافية
كاميرات فيديو XA15 و XA11بتعريف عالٍ كليّ
شاشة عرض DP-V2411 الاحترافية قياس 24 بوصة
طراز MM100-WS الأولي، وهو عبارة عن كاميرا صغيرة متعددة الأغراض
كاميرات فيديو XF405 و XF400 4K 50Pالاحترافية الصغيرة الحجم والمرنة بجودة 4k
تعتبر الـXF405 و XF400 4K 50Pاللتان أطلقتا اليوم أحدث كاميرات الفيديو الاحترافية من كانون. فهما توفّران بصريّات من الدرجة الأولى، وأجهزة استشعار فعالة، ومجموعة من المزايا المرنة، وهما مناسبتان لمختلف أنواع الإنتاج الفيديويّ. زُوّدت الكاميرتان بعدسات لتكبير الصورة 15 مرة جرى تطويرها حديثاً (35 ملم: 25.5 ملم-382.5 ملم)، وبجهاز استشعار 1.0-Type CMOS، وبمعالج صورDual DIGIC DV 6 . وتلتقط الكاميرتان صوراً عالية النوعية بجودة 4K/50p بغض النظر عن مدى تكبير الصور. كما يمكنهما تسجيل 100 لقطة في الثانية بشكل متواصل وبتعريف عالٍ كليّ لإتاحة تصوير فيديو بالحركة البطيئة. وقد أدرجت هذه المزايا المتقدمة كلها في جهاز خفيف الوزن وصغير الحجم.
كاميرات أداء محترف وعملانيّة – XA15 و XA11
XA15 و XA11كاميرتا فيديو بالتعريف العالي الكلي تتضمنان عدسات مذهلة قياس 26.8 ملم-576 ملم قادرة على تكبير الصورة 20 ضعفاً والتقاط مجموعة صور بجودة عالية. وتدعم عدسات Hi-UD الحدّ من الزيغ اللونيّ وتعزّز جمال ألوان الصور. أما جهاز استشعار HD CMOS من كانون ومنصة معالجة الصور الفعالة DIGIC DV4 فتضمنان الأداء الممتاز في الضوء الخافت والقدرة على التقاط صور رائعة بالتعريف العالي الكلي بنمط 50P وبمعدل 35 ميغابت في الثانية. ويدعم نمط DR العريض ضغط المناطق الشديدة اللمعان بهدف تحقيق تسجيل مباشر بنسبة 600%، ما يتيح التصوير مع الحفاظ على سلاسة التدرّج في الألوان والحدّ من التعرّض المفرط.
تعريف مذهل ولمعان شديد- شاشة عرض DP-V2411 الاحترافية قياس 24 بوصة
صمّمت شاشة عرض DP-V2411 الاحترافية قياس 24 بوصة التي أطلقت اليوم للبثّ بنمط 4K High Dynamic Range (HDR) ولإنتاج الأفلام. فهي توفر جودة صور مذهلة تتميز بلماعيتها الشديدة وتنوّع ألوانها ووضوحها، إضافة إلى عملانيّتها المطلقة وأسطحها البينية المتقدمة. وبالتالي، تعتبر شاشة العرض هذه أداة ممتازة لصنّاع الأفلام وجهات البثّ.
كاميرا الجيل المقبل – نظرة أولى إلى الـ MM100-WS
تم للمرة الأولى عرض كاميرا الجيل المقبل من كانون MM100-WS وهي عبارة عن كاميرا متعددة الأغراض تعمل الشركة الأم Canon Inc حالياً على تطويرها. تتميز هذه الكاميرا بحجمها الصغير إذ يناهز عرضها 40 ملم وطولها 40 ملم وقطرها 21.6 ملم، وهي قادرة على رصد أماكن بمنتهى الضيق. يشار إلى أنّ الجهاز قابل للتعديل بحيث يمكن استعماله في سيناريوهات تتطلّب متانة مطلقة ومقاومة للغبار والرطوبة. وبفضل تكنولوجيا الضوء الخافت من كانون، تستطيع الكاميرا التقاط الصور في بيئات خافتة الضوء لا تتجاوز إنارتها اللكس الواحد. وتعتزم كانون إدراج Application Programming Interface (API) في كاميرا MM100-WS ليتاح لمستخدميها الاستفادة من مجموعة حلول.
وقال ريتشارد شيفرد، مدير التسويق المحترف والتصوير الاستهلاكي في كانون أوروبا: “يشكّل IBC فرصة ممتازة لعرض مجموعتنا الواسعة من التكنولوجيات الحالية والجديدة ويتيح لعملائنا وشركائنا وللزوار الاطلاع على الحلول الجديدة المبتكرة التي يجري العمل حالياً على تطويرها.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com