حدد الصفحة

شركة سي جي إس تختار حلول هانيويل تماشياً مع مسيرة الاستدامة البيئية في المملكة العربية السعودية

شركة سي جي إس تختار حلول هانيويل تماشياً مع مسيرة الاستدامة البيئية في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة ’هانيويل‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HON)، اليوم عن اعتماد الشركة السعودية لإنتاج غرف التبريد ’سي جي إس‘(CGS) ، والتي تعدّ إحدى الشركات الرائدة في مجال التبريد في المملكة العربية السعودية، حل ’جينترون بيرفورماكس إل تي‘Genetron Performax® LT للتبريد وذلك لمساعدتها على تحقيق أهدافها في الاستدامة البيئية وفعالية الطاقة، والتي تتماشى مع الأهداف المحددة في برنامج ’رؤية السعودية 2030‘. وقد استعرضت شركة ’سي جي إس‘ التقنية المعتمدة الجديدة خلال جولة ’هانيويل‘ الترويجية التي أقيمت في الرياض، حيث ألقت الضوء على اعتماد ’جينترون بيرفورماكس إل تي‘ (R-407F) في جميع مستودعات التخزين البارد التابعة لها في جميع أنحاء المملكة.
وفي هذا الصدد، قال يحيى حنبلاس، كبير المهندسين لدى شركة ’سي جي إس‘ الرياض: “يُعتبر اعتماد حل ’جينترون بيرفورماكس إل تي‘ أمراً بالغ الأهمية لتحقيق هدفنا المتمثل في تنفيذ الحلول الأكثر تقدماً واستدامةً وفعاليةً من حيث استخدام الطاقة في منتجاتنا وذلك بما يتماشى مع ’رؤية السعودية 2030‘. وتعد جولة ’هانيويل‘ الترويجية منصةً مثالية لتسليط الضوء على التوجهات المتزايدة نحو استخدام الحلول المتقدمة مثل ’جينترون بيرفورماكس إل تي‘ الذي يجمع على نحو مثالي بين الفوائد البيئية والامتثال للوائح التنظيمية لقطاع التبريد”.
وفيما تشهد قطاعات التبريد وتكييف الهواء تحولاً كبيراً نحو استخدام الغازات الصديقة للبيئة، تتوجه المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط حالياً لتبني استخدام المواد ذات المؤشر المنخفض في القدرة على إحداث الاحترار العالمي (lower-GWP) سعياً لتحقيق الأهداف البيئية المحلية مثل أهداف ’رؤية السعودية 2030‘؛ والالتزامات البيئية العالمية مثل بروتوكول مونتريال. كما سيتم التخلص تدريجياً من غازات التبريد التي تحمل مؤشراً مرتفعاً في القدرة على زيادة الاحترار العالمي مثل R-R-404A وR-507A وذلك بموجب لوائح الاتحاد الأوروبي الخاصة بالغازات المفلورة. وفي إطار التحضير لمرحلة التخفيض التدريجي هذه، يعمل قطاع التبريد في الاتحاد الأوروبي بسرعةٍ على الانتقال إلى استخدام غازات التبريد ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي مثل ’جينترون بيرفورماكس إل تي‘.ومن جانبه، قال السيد أمير ناكفي، مدير التسويق الإقليمي لدى ‘هانيويل فلورين بروداكتس’ في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “في حين تهدف المملكة العربية السعودية إلى خفض الطلب على استهلاك الطاقة على مدى السنوات العشرين المقبلة، سيتوجب على قطاع التبريد اعتماد تقنيات وحلول تبريد يمكنها مساعدتهم على تحقيق أهداف وفورات الطاقة المرجوة وتخفيض التأثير البيئي. ويأتي اعتماد شركة ’سي جي إس‘ لحل ’جينترون بيرفورماكس إل تي‘ انطلاقاً من ثقتها بقدرته على إرساء معيار جديد للاستدامة وفعالية الطاقة في المنطقة”.
ويتميز حل ’جينترون بيرفورماكس إل تي‘ الفعال من حيث التكلفة بتوفيره مستوى أفضل في الأداء وكفاءة الطاقة بالإضافة إلى خفض إجمالي تكلفة الملكية، مقارنةً مع غيره من حلول التبريد المستخدمة حالياً. ونظراً لتخفيضه التكاليف الإجمالية لأنظمة ومعدات التبريد، سيتمكن العملاء من تحقيق وفورات طويلة الأجل على صعيد التكلفة التشغيلية.
ويعتبر حل ’جينترون بيرفورماكس إل تي‘ حلاً مثالياً للتطبيقات التجارية ذات درجة الحرارة المتوسطة والمنخفضة مثل برادات المراكز التجارية وبرادات العرض ومخازن التبريد وأنظمة عمليات التبريد وغيرها من محطات التبريد المركزية. وقد صمم هذا الحل خصيصاً لاستبدال غازات التبريد R-404A وR-507A وR-22، كما يمكن استخدامه في التعديلات التحديثية اللاحقة، وكذلك في التجهيزات الجديدة. ووفقاً لتقديرات شركة ’هانيويل‘، حقق حل ’جينترون بيرفورماكس إل تي‘ نجاحاً كبيراً بتوفير أكثر من 10 مليون طن متري من انبعاثات مكافئ ثاني أكسيد الكربون لغاية اليوم، أي ما يعادل التخلص من انبعاثات الغازات الدفيئة من أكثر من 5 ملايين سيارة.
وتسلط جولة ’هانيويل‘ الترويجية في الرياض الضوء على فوائد حلول التبريد الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة التي توفرها الشركة. ويعد هذا العرض الترويجي جزءاً من سلسلة فعاليات ’هانيويل‘ الموجهة للعملاء في المملكة العربية السعودية والتي تغطي أيضاً كلاً من الدمام وجدة. وتقام هذه العروض بهدف زيادة وعي المستخدمين الجدد والحاليين حول الجيل القادم من التقنيات البيئية.
تجدر الإشارة إلى أن حضور شركة ’هانيويل‘ في السعودية يعود إلى سبعينيات القرن الماضي، مع وجود 10 مكاتب لها في أنحاء المملكة. وتعمل ’هانيويل‘ على تكريس قدراتها التقنية والابتكارية للمساعدة في النهوض بالطاقة المتجددة والاستدامة من خلال التعليم والبحث والتطوير والاستثمار والتسويق والتكيف.
وشركة “هانيويل” هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع وتوريد المبردات التي تباع في جميع أنحاء العالم تحت الأسماء التجارية سولستيس®، وجينيترون®، وذلك لمجموعة من التطبيقات بما فيها التبريد، وتكييف الأبنية والسيارات. وتعمل ’هانيويل‘ وموردوها على إتمام برنامج استثماري بقيمة 900 مليون دولار أميركي في البحث والتطوير، والذي يستند على تقنيتها الجديدة HFO. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.honeywell-refrigerants.com.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com