حدد الصفحة

إبسون تطرح الجيل الجديد من الطابعات الخالية من خراطيش الحبر

إبسون تطرح الجيل الجديد من الطابعات الخالية من خراطيش الحبر

طرحت إبسون الجيل المقبل من طابعات EcoTank ITS الطُرز (L4150، وL4160، وL6160، وL6170، وL6190) والتي تمتاز بتطور كبير من حيث تصميمها الجديد الذي يحتوي على خزان حبر أمامي وعبوات حبر محسّنة؛ ما يجعلها أصغر حجمًا وأكثر سهولة في الاستخدام.
في هذا الإطار قال جاسون وايلي، مدير المبيعات في شركة Epson الشرق الأوسط: “ابتعد نظامنا الأصلي لخزان الحبر عن الأعراف السائدة في الطباعة؛ إذ يأتي مزودًا بكمية كبيرة من الحبر، كما يلغي الحاجة إلى خراطيش الحبر بفضل وجود خزان حبر مدمج فائق السعة تم تركيبه على جانب الطابعة. وتستمر أحدث الطُرز في تقديم نفس المزايا للعملاء في الوقت الذي أصبحت فيه أيضًا أكثر سهولة في الاستخدام وأصغر حجمًا. وهناك الآن عدد أكبر من الطُرز في هذه المجموعة، والتي تلبي احتياجات المستخدمين في المنازل، وطباعة الصور، والمكاتب المنزلية، والمكاتب الصغيرة”.
وأصبحت جميع طابعات الجيل المقبل من EcoTank الطُرز (L4150، وL4160، وL6160، وL6170، وL6190) أكثر سهولة في الاستخدام مقارنةً بأي طراز سابق، كما أنها تبدو مختلفة بشكلٍ مميز. وقد تم نقل خزان الحبر من الجانب إلى الواجهة الأمامية؛ بما يقدم تصميمًا أكثر أناقةً وأصغر حجمًا. وهذا يعني أيضًا أنه أصبح من السهل معرفة مقدار الحبر المتبقي في النظام.
ويعتبر النظام المحسّن لتعبئة الحبر باعتباره ركيزة تدعم التصميم المعدَّل، حيث تم تطويره لتقليل مخاطر الانسكابات والفوضى. وفي كل مرحلة، يقلل هذا النظام من الانسكابات باستخدام عبوات أكثر سهولة في فتحها، ويسهل سكب الحبر منها، وتمتاز بآلية تضمن ملء الخزانات الصحيحة باللون المطابق.
ومن خلال تقليل تكاليف الطباعة بنسبة 90% في المتوسط، تقدم سلسلة EcoTank ITS تكلفة صفحة منخفضة جدًا لكل صفحة؛ وذلك بفضل ما تتضمّنه من أحبار عالية الإنتاجية وخزان حبر عالي السعة. وتعمل هذه الطابعات الخالية من خراطيش الحبر على توفير الوقت أيضًا؛ لأن المستخدم يمكنه الاستمرار في الإنتاجية لفترة أطول بين عملية إعادة تعبئة وأخرى. ولضمان قيمة كبيرة على المدى الطويل، تتوفر عبوات إعادة تعبئة الحبر منخفضة التكلفة بأسعار في المتناول على مستوى المجموعة بأكملها، ويأتي كل طراز مدعومًا بضمان مدته ثلاث سنوات (مع مراعاة الشروط والأحكام).
وتوفر الطُرز (L4150، وL4160، وL6160، وL6170، وL6190) إمكانات اتصال عبر Wi-Fi وWi-Fi Direct ومجموعة كاملة من خيارات الطباعة المتنقلة للصور والمستندات بعيدًا عن سطح المكتب، وذلك بهدف منح المستخدمين حرية الطباعة كيفما ووقتما شاءوا. علاوةً على ذلك، تتوفر تقنية Ethernet وخدمة Scan-to-Cloud في عدد من الطُرز (L6160، وL6170، وL6190).
وتعتبر طابعات Premium EcoTank ITS (الطُرز L6160، وL6170، وL6190) مثالية لمهام الأعمال، حيث تستخدم هذه الطُرز رأس طباعة PrecisonCore والأحبار الصبغية الأصلية من إبسون لإنتاج نصوص واضحة ودقيقة. وعلى مستوى هذه الطُرز، تتوفر إمكانية طباعة على الوجهين وسرعات طباعة عالية تصل إلى 15 صفحة في الدقيقة، في حين تتضمن طُرز معينة أيضًا أدراج ورق بسعة أعلى، ووحدة تغذية تلقائية بالمستندات، وميزة إرسال فاكس.
إضافةً إلى ذلك، تم تحديث سلسلة EcoTank ITS Home الأصلية التي تحتوي على خزان حبر جانبي وتمتاز بتصميم أكثر أناقةً وأصغر حجمًا (الطُرز L3050، وL3060، وL3070). وتستمر هذه الطُرز الخالية من خراطيش الحبر في تزويد العملاء بخيار رائع للطباعة بتكلفة منخفضة جدًا‬ في المنازل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com