حدد الصفحة

إسيت تطرح حل إسيت إند بوينت إنكريبشن لتشفير النهايات الطرفية

إسيت تطرح حل إسيت إند بوينت إنكريبشن لتشفير النهايات الطرفية

كشفت شركة ’إسيت‘، الرائدة عالمياً في مجال حماية النهايات الطرفية ضمن منطقة الاتحاد الأوروبي، النقاب عن منتج ’إسيت إند بوينت إنكريبشن‘ (ESET Endpoint Encryption) لتشفير النهايات الطرفية خلال فعاليات قمة ’جارتنر‘ لأمن المعلومات وإدارة المخاطر الإلكترونية 2017 المنعقدة في العاصمة البريطانية لندن.
فعقب استحواذ ’إسيت‘ على شركة ’ديسلوك المحدودة‘ (DESlock) مرّت الشركة بمرحلةٍ انتقالية استمرت لعامين، دأبت بعدها على تعزيز أنشطتها الخاصة ببناء هويتها التجارية من خلال إدراج حلول ’ديسلوك‘ على نحو يتكامل مع منتجات العلامة التجارية الأم.
ويشكل حل ’إسيت إند بوينت إنكريبشن‘ أداة فاعلة ومزودة بتقنية إدارة مفتاح المشاركة الحاصلة على براءة اختراع، لتتيح بذلك عدداً كبيراً من عناصر التشفير. وينطوي المنتج على تقنية الإدارة الآمنة عن بعد باستخدام متصفحات شبكة الإنترنت، فضلاً عن نسخة خاصة بالهواتف المحمولة العاملة بنظام iOS وتقنية العميل المتنقل، والتي تتيح وصولاً آمناً إلى البيانات ضمن محطات العمل دون الحاجة إلى تنصيب برنامج ’إسيت إند بوينت إنكريبشن‘.
وبهذه المناسبة، قال ديفيد توملينسون، مدير مشروع ’إسيت إند بوينت إنكريبشن‘: “نحن مسرورون للغاية بالنقلة النوعية التي استطعنا إحرازها اليوم مع إطلاق الحل الجديد. ويتزامن ذلك مع التطور الكبير الذي سيشهده مجال تشفير البيانات خلال العام المقبل، حيث ستكتسب الحاجة إلى توفير حلول عالية الجودة أهمية أكثر من أي وقت مضى. ويوفر حلنا الجديد باقة متكاملة من خيارات التشفير والتي تمتاز بسهولة الاستخدام والتصفح بصرف النظر عن حجم الشركة التي تستخدمه”.
ومع تطبيق التشريع الأوروبي الجديد لحماية البيانات العامة (GDPR) بحلول عام 2018، يصبح استخدام أحد حلول التشفير المحددة أمراً ضرورياً للغاية. وفي هذا السياق، يوفر حل ’إسيت إند بوينت إنكريبشن‘ التوازن الأمثل بين طول المفتاح وخوارزميات التشفير وسهولة الاستخدام، وبذلك فإنه يتيح للشركات العاملة في مجال البيانات الشخصية مهما كان نوعها القدرة على الامتثال لتلك القواعد. ولا تطال تأثيرات القواعد الجديدة الدول الأوروبية فحسب، بل ستنعكس نتائجها أيضاً على العديد من الشركات العالمية التي تحتفظ ببيانات لها ضمن القارة الأوروبية.
للمزيد من المعلومات عن حل ’إسيت إند بوينت إنكريبشن‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.eset.com.
وللحصول على مزيد من التفاصيل حول التشريع الأوروبي الجديد لحماية البيانات العامة (GDPR)، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التابع لشركة ’إسيت‘:encryption.eset.com.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com