حدد الصفحة

كوادر موبايلي البشرية تحتفي بمناسبة اليوم الوطني 87

كوادر موبايلي البشرية تحتفي بمناسبة اليوم الوطني 87

تفاعلاً مع اليوم الوطني 87 والذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، عملت موبايلي على تفعيل الأنشطة الوطنية ذات القيَم الفعَّالة بما يتماشى مع مسؤوليتها تجاه هذه المناسبة الوطنية عبر وسائل الاتصال الداخلي.
من جهته أكَّد الرئيسُ التنفيذي للموارد البشرية (المكلف) المهندس وليد العبدالسلام قائلاً “إننا في موبايلي نتفاعل مع هذه الذكرى الغالية على قلوبنا، في الوقت الذي يمضي هذا الوطن المعطاء نحوَ وجهةٍ اقتصاديَّةٍ مميزة هي الأولى من نوعِها
وأضاف المهندس وليد ” نعمل على تفعيل مشاركتنا بهذه المناسبة عبر وسيلة التواصل الاجتماعي الداخلي، من خلال مشاركات كفاءات الشركة الثقافية والأدبية والاحترافية في كتابة المقالات، الشعر، التصوير، والرسومات”.
يُذكر أن موبايلي قدمت رعايتها التقنية لفعاليات “عشت يا وطن” والتي انطلقت فعالياتها يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2017م واستمرت لمدة 3 أيام في قاعة أوشا للاحتفالات بمدينة الرياض، ويأتي ذلك تأكيدًا لدورها الريادي في دعم الأنشطة الوطنية.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com