حدد الصفحة

“دل تكنولوجيز” طورت مهارات 2.3 مليون شاب في مجال التكنولوجيا عبر المنح والشراكات

“دل تكنولوجيز” طورت مهارات 2.3 مليون شاب في مجال التكنولوجيا عبر المنح والشراكات

أكدت شركة “دل تكنولوجيز” أنها واصلت تخصيص مبلغ 4.5 مليار دولار سنوياً للاستثمار في مجال الأبحاث والتطوير، علاوة على استثمار 100 مليون دولار إضافي في الشركات الناشئة التي تعنى بالابتكار ومجالات التكنولوجيا المستقبلية مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وإنترنت الأشياء وعلم الجينوم وغيرها من خلال “دل تكنولوجيز كابيتال”.
وشدد مايكل دل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “دل تكنولوجيز”، على التزام الشركة منذ استكمال عملية الدمج التاريخي لشركتي “دل” و”إي إم سي” قبل عام باستثمار مليار دولار أمريكي تدريجياً في قواها العاملة وإستراتيجية التسويق والتكنولوجيا في مجالات النمو الرئيسية.
وقال دل إنه خلال العام الأول من الاندماج شكلت الشركة قوة مبيعات موحدة لكل من علامتي “دل” و”إي إم سي” التجارية، وأنشأت قناة مبيعات “دل تكنولوجيز” بحجم 35 مليار دولار، وبرنامج قنوات البيع العالمي الذي تم من خلاله إضافة 10.000 عميل تجاري جديد إلى قاعدة عملاء “دل إي إم سي”.
وأضاف أن “دل إي إم سي” شهدت نموا ملفتاً في الإيرادات بدعم من التغلغل في الأسواق والقطاعات غير المستغلة سابقاً من الشركتين وذلك للنصف الأول من العام الحالي 2017، مدعومة بالبيع المتبادل للخوادم وحلول التخزين وخدمة العملاء والبنى التحتية المتقاربة، وباتت أضخم شركة تكنولوجيا مدارة في القطاع الخاص في العالم.
وبين أن “دل تكنولوجيز” قامت بسداد 9.5 مليار دولار أمريكي من الديون واستكمال ثلاث مراحل رئيسية من عملية الاستحواذ والدمج بسرعة فائقة ومواصلة الاستثمار بقوة في التقنيات الأكثر ابتكارا للعملاء، مشيراً إلى أن “دل إي إم سي” تأتي اليوم في طليعة موردي الأنظمة المتقاربة في العالم، وتشهد حصة “دل” في سوق أجهزة الكمبيوتر ارتفاعاً مستمراً، حيث واصلت حصتها ارتفاعها على مدى 18 ربعاً سنوياً متتالية، كما لا تزال “دل” في الصدارة من حيث عدد شحنات أجهزة أماكن العمل، والأولى عالمياً من حيث عدد شحنات الشاشات.
وفي مجال المسؤولية الاجتماعية، أتاحت الشركة لنحو 2.3 مليون شاب فرصة تطوير مهاراتهم في مجال التكنولوجيا إلى الأفضل من خلال المنح والشراكات، كما قاما في ي مجال دعم جهود الاستدامة بتحويل 99% من النفايات الصناعية بعيداً عن مدافن القمامة، وساعدت العملاء على توفير 380 مليون دولار من تكاليف الطاقة عن طريق تحسين كفاءة استخدام الطاقة للمنتج، كما أنشأت أول سلسلة توريد كمصدر مفتوح لتشجيع استخدام بلاستيك المحيطات على نطاق عالمي واسع والتزمت بتحويل 16.000 رطل من بلاستيك المحيطات إلى عبوات لتغليف منتجاتها.
وأوضح دل أننا قطعنا أشواطاً بعيدة في تلبية احتياجات عملائنا، بما فيهم الهيئات الحكومية والشركات الصغيرة سريعة النمو، بالإضافة إلى العديد من كبرى الشركات العالمية التي ترى في “دل تكنولوجيز” الشريك الاستراتيجي الأكثر أهمية بالنسبة لها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com