حدد الصفحة

حرب النجوم™: تحدي الفرسان، تجربة جديدة للواقع المعزز عبر الهواتف الذكية تصدر قريبًا

حرب النجوم™: تحدي الفرسان، تجربة جديدة للواقع المعزز عبر الهواتف الذكية تصدر قريبًا

كشفت شركة لينوفو اليوم بالاشتراك مع ديزني عن «حرب النجوم™: تحدي الفرسان» وهو منتج جديد يتيح لهواة الألعاب الدخول في تجربة جديدة لأجواء حرب النجوم بطريقة لم تكن ممكنة قبلًا. ويتألف تحدي الفرسان من نظارة لينوفو Mirage AR التي تعمل مع الهاتف الذكي وضابط السيف الضوئي ومنارة الرصد وساعات من لعبة حرب النجوم2. وستتوفر المجموعة للمستهلكين في نهاية العام وهي متوافقة مع هواتف أندرويد وآيفون.
يقول جيف ميريديث، نائب الرئيس الأول والمدير العام لقطاع الأعمال الاستهلاكية، وحواسيب لينوفو والأجهزة الذكية «من خلال حرب النجوم™: تحدي الفرسان، تقدم لينوفو وديزني حرب النجوم لهواة الألعاب بطرق لم يكن أحد يتخيلها سابقًا.» وأضاف «كان الواقع المعزز باستمرار جزءًا مهمًا من حرب النجوم، ومن المثير للحماس أن نعيدها للحياة من خلال هذا المنتج.»
وسيتمكن اللاعبون من جميع الأعمار من شحذ خبراتهم في مجال الفروسية من خلال مجموعة متنوعة من التجارب القائمة على الواقع المعزز، وكل منها يقدم مستويات متعددة من اللعب. ولإرشاد اللاعب في هذه الرحلة، تقدم تحدي الفرسان شخصية جديدة تمامًا في حرب النجوم حرف، يدعى المؤرشف. فمن خلال استخدام الفرسان للهولوكرونز، يقدم المؤرشف تعليمات مساعدة للاعبين بناء على طرق قوة ومعرفة الجيداي. ويستطيع المستخدمون إجادة مهارات السيف الضوئي من خلال مجابهة عدد من أخطر الأشرار في عالم الظلام، وقيادة الجيوش في قتال استراتيجي لهزيمة الإمبراطورية، وخداع خصومهم عبر الهولوكرونز.
مزايا اللعبة:
معارك السيف الضوئي (Lightsaber Battles). يستطيع هواة اللعبة استخدام سيوفهم الضوئية والتدرب للقتال أمام الأشرار الأسطوريين مثل كيلو رن ودارث فيدر.
القتال الاستراتيجي (Strategic Combat). يحشد اللاعبون قوات الجمهورية، وتحالف المتمردين، والمقاومة ضد قوة الانفصاليين، والإمبراطورية، وجنود فرست أورد في معارك ملحمية عبر أرضيات غرف المعيشة في منازلهم. وبهذا يصقل اللاعبون مهاراتهم في الاستراتيجية والتكتيكات بعد مشاركتهم في معارك متعددة مع الأبطال المشهورين.
الشطرنج المجسم (Holochess). إحدى ألعاب اللوحات الأكثر شهرة التي انتقلت إلى السينما، وأحبها رواد السينما عندما لعبت في حرب النجوم: Star Wars: Episode IV – A New Hope. وتعود مرة أخرى إلى عشاق الألعاب في تحدي الفرسان، وبإمكانهم تحريك قطعهم ثلاثية الأبعاد على اللوحة والمصارعة للسيطرة على الأراضي.
وقال كايل لافلين، نائب الرئيس الأول لمجموعة الألعاب والتجارب التفاعلية في ديزني للمنتجات الاستهلاكية وسائل الإعلام التفاعلية «نحن متأكدين من أن تقنية الواقع المعزز ستكون بمثابة حقبة جديدة في عالم الألعاب، وستلعب دورًا مهمًا في تجارب اللعب التي نقدمها لمحبينا. تجمع حرب النجوم™: تحدي الفرسان بين أحدث التقنيات مع إحدى أكثر الامتيازات شهرة في المجرة، وذلك لتحقيق رغبات أي شخص يريد اللعب باستخدام السيف الضوئي أو قيادة قوات الإمبراطورية في ساحة المعركة».
الأجهزة والتقنيات
يبدأ المستخدمون اللعب عن طريق تحميل تطبيق حرب النجوم™: تحدي الفرسان3 على هواتفهم وتوصيلها بنظام «نظارة لينوفو Mirage AR» للواقع المعزز. وسيوفر هذا النظام، الذي يتميز بأناقته وخفة وزنه، بأنه يقدم تجربة غامرة للعب لفترات متواصلة مع مستوى مثالي من الراحة أثناء اللعب. ويأتي النظام مع منارة رصد تثبت على الأرض ليعمل بمثابة قاعدة مستقرة للكاميرات لتتبع موقع المستخدم.
وزوّدت «نظارة لينوفو Mirage AR» بكاميرتي عين السمكة داخله، لتوفير تتبع موضعي في كل مكان، ويسمح بالتحرك بشكل حر وطبيعي للاعب خلال قيادة معاركهم أمام المنافسين في ساحة المعركة. وتتصل النظار مع ضابط السيف الضوئي، المصمم على شكل سيف أناكين سكاي ووكر ولوك سكاي ووكر وراي.
وصممت النظارة لتكون جزءًا أساسيًا من التجربة، فيعمل السيف الضوئي كمتحكم ومؤشر، ما يسمح للاعبين بالتنقل ضمن واجهة المستخدم وتفعيل كل الضوابط والإجراءات والأوامر بكبستين بسيطتين على زر الإعداد.
وتعمل كاميرات النظارة لتثبيت موضع وحدة تحكم السيف الضوئي من خلال تقنية تتبع الضوء المرئي، ما يسمح للاعبين بمشاهدة شكل الشعاع من أعلى «الخيمة،» التي يمكنهم استخدامها لصد الهجمات والتفاعل مع الكون المحيط في اللعبة. ويتم تنشيط ردود الفعل اللمسية عندما يهاجم اللاعبين أو يصدون هجمات خصومهم، في حين ترسل وحدة قياس الاحتكاك المعلومات بشكل متناوب من الضابط إلى الهاتف الذكي لضمان بقاء الشعاع مستقرًا خلال الحركة.
السعر والتوفر
يتوفر منتج «حرب النجوم™: تحدي الفرسان» بسعر 1199 درهم إماراتي و1199 ريال سعودي، ابتداءً من شهر نوفمبر المقبل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com