حدد الصفحة

ليكزس نيكسيس® توسع نطاق تغطيتها ليشمل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

ليكزس نيكسيس® توسع نطاق تغطيتها ليشمل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

دخلت شركة ليكزس نيكسيسLexisNexis® الرائدة في مجال توفير حلول المحتوى والتكنولوجيا – في اتفاقية محتوى مع شركة Diligencia، وهي مزود لمعلومات الشركات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
انطلاقاً من إدراكها لحاجة عملائها إلى معلومات موثوقة المصدر حول الشركات من أجل الاستفادة من الفرص المتزايدة – في ظل العمل على تجنب حدوث أي مخاطر– اختارت ليكزس نيكسيس شركة ” Diligencia “، نظراً لجودة المحتوى الذي تقدمه. حيث تُجمّع ملفات هذه الشركات من المواد الأصلية المصدر باللغة المحلية للتسجيل، وتستند حصراً على مصادر رسمية مثل الوزارات الحكومية وجهات منح التراخيص والصحف الرسمية. وتتضمن العناوين المسجلة وتفاصيل الاتصال وتاريخ التأسيس ورأس المال والمساهمين المسجلين والمساهمين والشركات التابعة والأنشطة المرخصة.
يتناول المحتوى المضاف العديد من التحديات التي تواجهها المنظمات عند تقديم الخدمات اللازمة أو تحقيقات المعلومات التجارية للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبدلاً من إجراء عملية مطولة لطلب المصادر الرسمية مثل مكتب تسجيل وزارة التجارة والهيئة العامة للاستثمار الأجنبي والجرائد الرسمية كما هو الحال في مصر، تستفيد الشركات في وقت قصير من الملامح الشاملة للشركات مما يتيح للمستخدمين بسرعة رسم هياكل الملكية لتحديد المقتنيات ذات الصلة والشركات التابعة والاستثمارات من الشركات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
يقول مارك دون، رئيس قطاع المراقبة والرصد لدى ليكزس نيكسيس بزنسس إنسايت سولوشينز: “تواصل ليكزس نيكسيس تطوير اتفاقيات المحتوى الاستراتيجي لدعم المتطلبات المتغيرة لعملائنا على نحو استباقي. يسرنا أن نواصل تعزيز تغطية المحتوى لدينا لمساعدة عملائنا على التخفيف من المخاطر التنظيمية والمالية والاستراتيجية” .
ويقول باتريك لورد، الشريك الإداري بمجموعة Diligencia: “تلتزم Diligencia بتقديم رؤية واضحة للوقائع في الأقاليم التي لا تتوفر فيها المعلومات العامة. ونحن نرحب بفرصة تقديم هذه الخدمات إلى ليكزس نيكسيس وتوفير هذه المعلومات كأساس متين لصنع القرار في الأسواق الناشئة.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com