حدد الصفحة

هانيويل تعقد شراكة جديدة مع أبتك

هانيويل تعقد شراكة جديدة مع أبتك

أعلنت ’هانيويل‘، الشركة العالمية لصناعة البرمجيات عزمها تعزيز توزيع التكنولوجيا في الشرق الأوسط من خلال توقيعها اتفاق توزيع جديدة مع ’أبتك‘، إحدى شركات مجموعة ’إنجرام مايكرو‘ الرائدة في مجال توزيع التكنولوجيا. وسيجري بموجب الاتفاقية توزيع مجموعة واسعة من حلول زيادة الإنتاجية من ’هانيويل‘، والتي تشمل تكنولوجيا المسح الضوئي، والطباعة والتنقل، من خلال شبكة ’أبتك‘ لتستهدف العاملين قطاع إعادة البيع وشركاء التوزيع من الإمارات وعمان والبحرين والكويت ومصر وباكستان وأفغانستان.
ومن المقرر أن تشمل الاتفاقية توزيع التكنولوجيا الذكية والمتصلة، من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة، والبرمجيات المدعومة صوتياً وبرمجيات سير العمل، وأجهزة قراءة الباركود وحلول الطباعة.
وتعليقاً على ذلك، قال إدموند ميخائيل، المدير العام لشركة ’هانيويل لحلول السلامة والإنتاجية‘ (SPS) في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “يُعد هذا الاتفاق خطوةً غاية في الأهمية لدوره الكبير في إيصال أحدث تقنياتنا المتطورة للعملاء، وتحسين مستوى الأمان والإنتاجية في جميع القطاعات. كما ستتلعب ’أبتك‘ دوراً حيوياً في سلسلة القيمة، إذ ستعمل على إيصال تقنياتنا الرائدة لآلاف الموزعين في الشرق الأوسط. وسنواصل عملنا على جعل المنطقة أكثر ارتباطاً ودفع الكفاءة في جميع القطاعات والمناطق.”
ومن جهته، قال علي بغدادي، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي في ’إنجرام مايكرو‘ في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “نحن مسرورون لعقد هذه الشراكة مع شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا مثل ’هانيويل‘، وللعمل سويةً على تزويد الجهات المعنية بأحدث الابتكارات والتطورات التكنولوجية. وسنعمل على تحقيق فرص مبيعات وأرباح كبيرة من خلال البرامج التسويقية الفريدة، والخدمات اللوجستية المتطورة، والدعم التقني، وتسليم وتوزيع المنتجات. ونتطلع إلى العمل مع ’هانيويل‘ لتحقيق هذه الأهداف بعد توقيع هذا الاتفاق التاريخي.”

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com