حدد الصفحة

المراعي تفوز بلقب الشركة حسنة السمعة للمرة الثالثة على التوالي

المراعي تفوز بلقب الشركة حسنة السمعة للمرة الثالثة على التوالي

فازت شركة المراعي بالمرتبة الأولى على تصنيف “براند إنديكس” لعام 2017 كأكبر شركة سعودية تحصل على تقييم إيجابي بين المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. وجاء فوز المراعي بهذا الإنجاز العالمي الرفيع للمرة الثالثة على التوالي مؤكداً على ثقة المستهلكين في المملكة والخليج العربي، بعلامتها التجارية وسمعتها الحسنة التي بنتها على مدى الأربعة عقود الماضية.
وجاءت مطاعم البيك في المركز الثاني فيما احتلت العلامات التجارية العالمية أبل، واتس أب، يوتيوب، آيفون، جوجل، سامسونج، جالاكسي وطيران الإمارات، المراتب من الثالث وحتى العاشر.
وقال مسؤولون في شركة يوجوف براند إنديكس إن تصنيف براند إنديكس يعتمد على درجة “تردد اسم العلامة التجارية” سلباً او إيجاباً من خلال الدعاية أو الأخبار أو ما يتناقله أفراد الأسرة والأصدقاء.
وقال عبدالله العتيبي مدير العلاقات العامة بشركة المراعي أن وجود الشركة على رأس هذا التصنيف السنوي يعكس العلاقة الإيجابية التي تربط المراعي بمستهلكي منتجاتها، وأضاف العتيبي إن هذه الثقة التي أولاها المستهلك للمراعي جاءت نتاجاً لتاريخ طويل من الالتزام بمعايير الجودة في مزارع الشركة ومصانعها وخطوط نقل منتجاتها.
جدير بالذكر أن شركة المراعي التي تأسست عام 1977م تعد أكبر شركة ألبان متكاملة رأسياً في العالم، وتم إدراجها كمساهمة عامة في سوق الأسهم السعودية في العام 2005م، وتصدر منتجاتها إلى دول الخليج وبعض الدول العربية عبر أسطول نقل يعد الأكبر في الشرق الأوسط

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com