حدد الصفحة

Samsung Galaxy S8 – S8+ PR Ara

Samsung Galaxy S8 – S8+ PR Ara

أعلنت “زين السعودية” عن إطلاق أحدث أجهزة الهواتف الذكية من سامسونج جالاكسي S8 و S8+، عبر شبكة فروعها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، وذلك ضمن استراتجياتها لتقديم أحدث التقنيات في مجال الاتصالات على مستوى العالم، وتعزيز تجربة عملائها عبر الاستفادة من إمكانيات تقنية الجيل الرابع المطور عبر شبكة “زين السعودية”.
وكشفت الشركة أن العملاء الراغبين في الحصول على جهازي جالكسي S8+ S8 يمكنهم الاستمتاع بأحدث العروض على الأجهزة المتوفرة مع باقات زين المفوترة وباقات شباب، والتي تسهل إمكانية الحصول على أحدث الأجهزة الذكية بأسعار اقتصادية منافسة وفي متناول اليد.
ويقدم جهازا جالكسي S8 و S8+ تجربة مميزة من حيث دعمها بأول معالج 10 نانومتر في العالم، إلى جانب التصميم المبتكر الذي يتيح مستويات عالية من الدقة في المشاهدة عبر الشاشة، وكاميرتين أمامية بدقة 8 ميجابكسل وخلفية بدقة 12 ميجابكسل، والعديد من الملحقات المبتكرة المصصمة لتقديم تجربة ثرية متكاملة.
ودعت “زين السعودية” الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول الجهازين أو معرفة أقرب فروع “زين”، إلى زيارة الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، أو من خلال مركز خدمة المشتركين على الرقم 0590000959 (959 من خط زين).

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com