حدد الصفحة

إي هوستينغ داتا فورت تخطو خطوات واسعة لتعزيز إدارة الأمن بفضل مركزها الجديد للدفاع الإلكتروني

إي هوستينغ داتا فورت تخطو خطوات واسعة لتعزيز إدارة الأمن بفضل مركزها الجديد للدفاع الإلكتروني

أطلقت شركة إي هوستينغ داتا فورت، المزود الرائد لخدمات الاستضافة المدارة والبنية التحتية السحابية في المنطقة، مؤخراً مركز الدفاع الإلكتروني CDC الجديد في مدينة دبي للإنترنت، وذلك في الوقت الذي تواجه فيه المؤسسات في الشرق الأوسط تهديدات أمنية متقدمة ومتواصلة.
في تعليقه على الأمر قال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لدى إي هوستينغ داتا فورت: “يستخدم مركز الدفاع الإلكتروني أحدث أدوات الاستقصاء الأمني والأتمتة للمساعدة على تحديد الهجمات بسرعة ودقة أكبر. ففرقنا التي تعمل في المركز الجديد تقدم خدمات ملاحقة التهديدات باستخدام مزيج من تقنيات الاستقصاء والنقاط النهائية، مما يسمح لنا بالكشف عن التهديدات الأكثر تعقيداً والتي قد تتواجد في بيئة العميل.”
تساعد خدمات مركز الدفاع الإلكتروني العملاء في استكمال دورة حياة الأمن، والتي تبدأ بجمع السجلات وضبط الوصول إلى الشبكة والإمكانات المتقدمة للفصل بين البرامج ومعالجة الأحداث والاستجابة لها. وتوفر خدمة إدارة الأحداث لوحة متابعة موحدة لعرض الموقف الأمني للعميل واستعراض الهجمات والأحداث لعلماء الذين يرغبون بتحسين موقفهم الأمني. كما أن الاستعاضة عن النفقات التشغيلية عبر نموذج إي هوستينغ داتا فورت للنفقات التشغيلية ينفي حاجة العملاء إلى دورات التقييم والمشتريات المطولة وتمنح العملاء خطط مرنة للدفعات الشهرية.

ومن المكونات الرئيسية في مركز الدفاع الإلكتروني التركيز على العملاء الذين يمتلكون أحمال العمل الموزعة، والتي يمكن استضافتها إما في مقر الشركة أو البنية السحابية العامة أو مركز البيانات المستضاف محلياً. وفي تلك الحال، يمكننا تزويد العملاء بإمكانات الرؤيةا الشاملة لمتابعة البنية التحتية ومتابعة وحماية أصولها المعلوماتية بغض النظر عن مكان تواجدها. وقد أطلقت الشركة حالياً خدماتها الفورية لمراقبة التهديدات RTTM والتي تعمل على جمع وتوجيه بيانات العميل إلى حلول معلومات الأمن وإدارة الأحداث، قبل أن يحلل الخبراء تلك البيانات. وبناء على نتائج التحليل يتم تقييم العملاء وتزويدهم بالحلول العلاجية على المدى القصير ة الطويل.
يقدم مركز الدفاع الإلكتروني خدمة تقوم على نموذج الدفع عند الطلب لتناسب الشركات التي لم تستثمر في تلك التقنية بعد. أما للعملاء الذين استثمروا بالفعل في خدمات أمن المعلومات وإدارة الفعاليات المدارة عن بعد فتقدم إي هوستينغ داتا فورت خدمات متابعة الأمن عن بعد في مقر العميل.
وأضاف ياسر زين الدين: “يعد الأمن أحد أهم وأصعب مجالات الاهتمام للمؤسسات على اختلافها. وقد أظهر العديد من العملاء اهتماماً كبيراً بخدمات الأمن المدارة بالفعل مما دفعنا إلى إطلاق مركز الدفاع الإلكتروني الذي يعمل على مدار الساعة، طيلة أيام الأسبوع، ويعمل فيه كادر مؤهل من خبراء الأمن. وبصفتنا المزود الرائد للخدمات المدارة في الإمارات، فإن إطلاق المركز يأتي كامتداد طبيعي لخدماتنا، ونتطلع إلى استهداف طيف متنوع من قطاعات العمل من الحكومة إلى الإعلام والإنشاءات والعقارات والإلكترونيات والاتصالات والبنوك والخدمات المالية والسيارات والتجزئة”

من الجدير بالذكر أن منطقة الشرق الأوسط شهدت عدداً متزايداً من هجمات الفدية الإلكترونية عام 2016، بينما تنمو العديد من أشكال تلك التهديدات بوتيرة متسارعة في العام 2017. ويمكننا من خلال الاستقصاء الأمني الاستباقي كشف وتحليل التهديدات الجديدة وإعداد الضوابط المناسبة لعملائنا.
واختتم زين الدين حديثه قائلاً: “تغطي مجموعتنا الحالية من الخدمات المدارة كلاً من هجمات منع الوصول للخدمة وإدارة الجدار الناري وحماية تطبيقات الويب وغيرها. وبإضافة مركز الدفاع الإلكتروني إلى تلك الخدمات، سيصبح بإمكاننا تقديم خدمة الرصد الاستباقي ليقدم فريقنا المتخصص من خبراء الأمن إمكانية التحديد الفوري للتهديدات والتدابير الكافية لاحتوائها ومعالجتها بما يلبي متطلبات العملاء.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com