حدد الصفحة

عرض تخيَل يسجل رقماً قياسياً عالمياً جديداً مع أجهزة العرض الضوئي من باناسونيك

عرض تخيَل يسجل رقماً قياسياً عالمياً جديداً مع أجهزة العرض الضوئي من باناسونيك

سجّل عرض ’تخيّل‘، أحدث وجهات الوسائط المتعددة الرائدة في دبي، رقماً قياسياً جديداً مكنه من دخول ’موسوعة جينيس للأرقام القياسية‘ كأكبر مخطط لعرض ضوئي دائم في العالم بعد ثلاثة أشهر من التشغيل الناجح باستخدام أكثر من 60 جهاز عرض ضوئي من ’باناسونيك‘ تغطي مساحةً عرض ضوئي تقارب 4857 متر مربع على واجهة فندق ’إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘.
وكان عرض ’تخيّل‘ قد تمكن من تسجيل أول أرقامه القياسية العالمية في شهر ديسمبر من عام 2016 عن فئة أكبر شاشة عرض مائية في العالم، في ’دبي فستيفال سيتي‘، باستخدام أجهزة العرض الضوئي من ’باناسونيك‘ (التي قدمتها شركة ’الفطيم باناتيك‘ – الموزع الحصري لمنتجات ’باناسونيك‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة) وبالتعاون مع شركة ’ليزر فيجن‘ التي ابتكرت العرض.
وتسلمت شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ جنباً إلى جنب مع ’مجموعة الفطيم العقارية‘ وفندق ’إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘ الشهادة الخاصة بالرقم القياسي الجديد من قبل ممثل عن ’موسوعة جينيس للأرقام القياسية‘ خلال حفل أقيم يوم 4 مايو في منطقة ’فستيفال باي‘.
ويستخدم عرض ’تخيّل‘ أكثر من 70 جهاز عرض ’باناسونيك‘ من طراز PT-DZ21K2E بصورة مجمّعة لتقديم عرض بصري مذهل. ويعتبر PT-DZ21K2E جهاز عرض ضوئي مثير للإعجاب بقدرة تدفق ضوئي من 20 ألف لومن صمم للعمل في مختلف بيئات البث جنباً إلى جنب مع أنظمة العرض بشاشات LED وأنظمة الصوت الاحترافية، ما يجعله خياراً مثالياً للفعاليات الضخمة واسعة النطاق. وكان هذا الجهاز واحداً من الحلول الرقمية المتطورة لتي قدمتها ’باناسونيك‘ للعديد من الفعاليات المتميزة مثل دورة الألعاب الأولمبية ومهرجان ’دائرة الضوء‘ الدولي في موسكو.
وبهذا الصدد، قال السيد هيروكي (هاريس) سويجيما، المدير التنفيذي لشركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “تفتخر ’باناسونيك‘ بالرابط الذي يجمعها بعرض ’تخيّل‘ الذي يستخدم أجهزة العرض الضوئي ذات التكنولوجيا المتطورة التي نوفرها. وفي هذه المنطقة، تحتل دولة الإمارات العربية المتحدة موقع الريادة في مجال إنشاء مرافق الترفيه والتسلية والرياضة والموسيقى الضخمة التي تتطلب عروضاً ضوئيةً دقيقةً على شاشات عملاقة وحلول لافتات متميزة مع شاشات LED كبيرة الحجم وعالية الدقة لترفيه الجمهور، وتتميز تقنياتنا وحلولنا المتطورة بجاهزية عالية للتعامل مع أي تحديات من هذا القبيل. نعمل بشكل وثيق من خلال شركائنا في شركة ’الفطيم باناتيك‘ لمساعدة المشاريع العملاقة على تقديم تجربة فريدة لعملائنا”.
وأضاف السيد سويجيما: “أنا واثق من أن العرض الجديد، بعد الافتتاح الكبير في شهر ديسمبر الماضي، سيتمكن مرةً أخرى من إبهار الجماهير وجعل ’دبي فستيفال سيتي‘ وجهةً لا بد من زيارتها في دولة الإمارات العربية المتحدة”.
وبدوره، قال السيد ستيف كليفر، مدير مراكز التسوق لدى مجموعة الفطيم العقارية: “استقطب عرض ’تخيّل‘، الذي دخل ’موسوعة جينيس للأرقام القياسية‘ من بوابة أكبر شاشة عرض مائية في العالم، حشوداً ضخمةً من الزوار إلى ’دبي فستيفال سيتي‘ خلال الأشهر القليلة الماضية. يتميز هذا العرض بفرادة استثنائية، والآن وبعد تسجيله لرقم قياسي جديد كأكبر مخطط لعرض ضوئي دائم في العالم، سيستقطب هذا العرض المزيد من الجماهير من دولة الإمارات وحول العالم”.
وأضاف السيد كليفر: “بفضل التكنولوجيا المتطورة التي تقدمها ’باناسونيك‘، نستطيع تقديم عرض أفضل وأكبر مع قصة جديدة تحمل اسم ’حلم طفل‘ ويتم عرضها يومياً بعد غروب الشمس في منطقة ’فستيفال باي‘”.
ويأخذ عرض ’تخيّل‘ الجديد الذي يحمل اسم ’حلم طفل‘ الجمهور في رحلة رائعة عبر المخيلة النابضة بالحياة لطفل صغير مع الطائرات والحيتان السحرية وبيت الشجرة الغامض والروبوتات العملاقة الراقصة. وتم إطلاق العرض مع مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية المميزة التي تضمنت عرضاً مميزاً للنجمة لين الحايك الفائزة ببرنامج المسابقات ’ذا فويس‘ للأطفال في نسخته العربية، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأنشطة الموجهة للأطفال والعائلات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com