حدد الصفحة

سايج تطلق فعالية حوارية في عُمان حول دور الثورة التكنولجية الرابعة والابتكار بالأعمال في مواكبة المستجدات

سايج تطلق فعالية حوارية في عُمان حول دور الثورة التكنولجية الرابعة والابتكار بالأعمال في مواكبة المستجدات

تنظم شركة سايج الرائدة في قطاع التكنولوجيا والحلول المحاسبية المتكاملة وأنظمة جدولة الرواتب والموارد البشرية، ندوة نقاشية حول الثورة الصناعية الرابعة والدور الذي تلعبه في صناعة الابتكار بمجال الأعمال. وستتناول الفعالية التي ستعقد في فندق هرمز جراند يوم التاسع عشر من الشهر الجاري بالعاصمة العمانية مسقط من الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر، إدخال ضريبة القيمة المضافة في دول مجلس التعاون الخليجي والدور الذي تلعبه التكنولوجيا في جعل العمليات المحاسبية والإدارية المتعلقة بهذا الموضوع أسهل وأكثر سلاسة.
وفي هذا الصدد قال السيد كيث فينير، نائب الرئيس – سايج الشرق الاوسط وافريقيا ” تقنيات إس إم آيه سي (التواصل الاجتماعي و الهواتف النقالة وتحليل البيانات والبرامج السحابية) والروبوتات المتقدمة والذكاء الاصطناعي، تقود جميعها الثورة الصناعية الرابعة التي ستحول طريقة أداء الشركات للأعمال التقليدية مثل الصيانة الدورية وتطوير المبيعات نحو الأفضل”.
فيما تابع السيد فينير حديثه بالقول ” إن وجود الأدوات المناسبة لجمع وتحليل البيانات أمر ضروري إذا كان هدف الشركات هو تحقيق قدر من التنافسية. وبالتالي، فإن أحد محاور هذه الفعالية متخصص في تقديم نظرة شاملة حول التكنولوجيا التي ستقود المنظمات إلى عصر رقمي جديد. في الوقت الذي تستعد فيه المنظمات لإدخال ضريبة القيمة المضافة في عُمان ومختلف دول الخليج. ومن الجدير بالذكر أن القائمين على الفعالية النقاشية استعرضوا للمشاركين، كيف يمكن للحلول سايج مساعدة هذه الشركات على مواكبة التغييرات القادمة “.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com