حدد الصفحة

للمرة الأولى في دبي، “أتلانتس، النخلة” يقدم دروسا في الرسم تحت الماء ضمن كرنفال رسمي ساحر

للمرة الأولى في دبي، “أتلانتس، النخلة” يقدم دروسا في الرسم تحت الماء ضمن كرنفال رسمي ساحر

يستضيف حوض أسماك “الحجرات المفقودة” في منتجع “أتلانتس، النخلة” كرنفال رسمي بداية من يوم الاثنين 17 أبريل، حيث تدعو “ذا أمباسادور لاغون” الضيوف الراغبين بتجربة ساحرة، للاستمتاع بأجواء من الهدوء الفريد وبورشة عمل “الفن والعنب تحت سطح البحر”، وهي تجربة تقام للمرة الأولى في دبي، حيث يتم تعليم الضيوف الرسم بالألوان المائية على يد خبراء في الوقت الذي يستمتعون فيه بوجودهم في المنتجع. ويمكن للضيوف الاستمتاع بهذا الحدث الرائع من الساعة 8.30 حتى 10.30 مساء لقاء 395 درهم فقط.
وورشة عمل “الفن والعنب تحت سطح البحر” مفتوحة لجميع المستويات، من المبتدئين حتى الخبراء، وتستمر لمدة ساعتين بقيادة الفنانة “ليليان مكي”، حيث ستقوم “ليليان” بمساعدة الضيوف على خوض رحلتهم الابداعية الخاصة، ليقوم كل منهم بتشكيل تحفته الخاصة والتي ستزيل جدران منازلهم. “مكي” القادمة من ايرلندا حيث ترأس قسم الفنون والتصميم في مدرسة “أنجليا” العالمية الشهيرة، تشتهر بشغفها الشديد وحماسها في كل ما يتعلق بالفن وهي تعد الحضور بأجمل الأجواء والتجارب.
وورشة العمل مستوحاة من دراسة أجراها باحثون في حوض السمك البحري الوطني، في جامعتي “بلايموث”، و”إيكستر” وبينت والتي تقول أن محاكاة الأسماك في الأحواض لها تأثير ايجابي لناحية تقليل الضغط العصبي وتزويد الجسد بالعديد من المنافع بما فيها تقليل ضغط الدم.
وورشة عمل “الفن والعنب تحت سطح البحر” ستقام كل يوم اثنين من كل شهر وتبدأ يوم 17 أبريل، ستليها جلسات أيام: 22 مايو، و3 يونيو، و4 سبتمبر، و11 ديسمبر.
وتمتد ورشة العمل لمدة ساعتين من الساعة 8.30 وحتى 10.30 مساء، بتكلفة 395 درهم فقط للشخص الواحد، متضمنة رسوم الدخول لحوض أسماء “الحجرات المفقودة”، وتعلم الرسم بشكل احترافي، وتناول المقبلات والعنب في المكان، إضافة للفرصة للحصول على الرسومات التي تنتج عن ورشة العمل للمنزل. وسيتم توفير جميع التجهيزات لضيوف الورشة.
ونظرا لمحدودية المساحة وازدياد الطلب، فإن حضور ورشة عمل “الفن والعنب تحت سطح البحر” يكون بالحجز المسبق فقط وذلك بالتواصل على البريد الالكتروني: restaurantreservations@atlantisthepalm.com أو التواصل على الهاتف: 044262626.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com