حدد الصفحة

فورد الشرق الأوسط وأفريقيا تعيّن ميت أرياس نائب رئيس التسويق والمبيعات والخدمات

فورد الشرق الأوسط وأفريقيا تعيّن ميت أرياس نائب رئيس التسويق والمبيعات والخدمات

أعلنت شركة فورد الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم عن تعيين ميت أرياس في منصب نائب الرئيس لقسم التسويق والمبيعات والخدمات متخذاً من المقر الإقليمي للشركة في دبي منطلقاً لأعماله.
وسيباشر أرياس مهام منصبه الجديد اعتباراً من 1 أبريل 2017، قادماً من مكتب فورد في شنغهاي، الصين حيث يتولى حالياً منصب مدير التسويق والمبيعات لقسم خدمة عملاء فورد في منطقة المحيط الهادئ.
وقبل استلامه منصبه الحالي في شنغهاي، أمضى أرياس ثلاث سنوات في شركة فورد في فييتنام كمدير تنفيذي، حيث كان مسؤولاً عن عملية التحول الناجحة لأعمال فورد من خلال طرح العديد من المنتجات العالمية كما ارتقى بتجارب العملاء إلى مستويات أكثر تميزاً. وساهم أرياس بدور فعّال في إرساء مكانة فورد لتصبح واحدة من أفضل ثلاث علامات سيارات مبيعاً في قطاع السيارات المحلي.
وقال جاك برنت، رئيس فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا الترحيب بانضمام ميت إلى فريق فورد الشرق الأوسط وأفريقيا. حيث ستساهم الخبرات الواسعة والغنية التي يمتلكها ميتيلو في الأسواق الناشئة، في إضافة قيمة حقيقية لنمو وتوسّع عملياتنا، وتعزيز التجارب المقدمة للعملاء في المنطقة”.
ومنذ العام 2004، استلم أرياس العديد من المراكز القيادية في عمليات خدمات العملاء في شركة فورد في منطقة آسيان، تايلاند، الهند ومنطقة المحيط الهادئ وأفريقيا. وشملت هذه المراكز، مدير قسم خدمة العملاء في شركة فورد بمنطقة آسيان واليابان، حيث تولى المسؤولية الكاملة عن عمليات ما بعد البيع والخدمات. وخلال هذا الوقت، قاد أرياس جهوداً استراتيجية لتعزيز رعاية العملاء والخبرات المقدمة لهم.
وكان أرياس، البالغ من العمر 48 عاماً، قد انضم إلى شركة فورد في الفلبين كمدير مسؤول عن عمليات الوكلاء في عام 1998، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة “دو لا سال” في مانيلا. وسيشرف أرياس على جميع عمليات التسويق والمبيعات والخدمات، وشبكة الوكلاء في المنطقة مع التركيز على تزويد العملاء بتجارب أكثر تميزاً في قطاع التجزئة والملكية، والعمل على توسيع حضور علامتي فورد ولينكون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وسينتقل أرياس برفقة زوجته بينغ للإقامة في دبي هذا الربيع.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com