حدد الصفحة

“كانون أوروبا” تستحوذ على منصّة “كايت.لي” Kite.ly لتوسيع قدراتها في الطباعة على الأجهزة المتحركة

“كانون أوروبا” تستحوذ على منصّة “كايت.لي” Kite.ly لتوسيع قدراتها في الطباعة على الأجهزة المتحركة

أعلنت “كانون أوروبا”، الشركة الرائدة عالمياً في حلول التصوير، اليوم عن استحواذها على منصّة “كايت.لي” Kite.ly للتجارة الإلكترونية عبر الأجهزة المتحرّكة، والتي تُعنى بالطباعة المتخصّصة؛ ومقرّها العاصمة البريطانية لندن. وتضيف منصّة “كايت.لي” Kite.ly بعداً جديداً هاماً من التركيز على محفظة كانون من الخدمات الرقمية في المنطقة، وتتيح مجالاً للشركة في تقديم منظومة عمل لاتضاهى في الطباعة. ويأتي هذا الاستحواذ منسجماً مع طموح “كانون” في لعب دور رئيسي مع كلّ صورة يتم التقاطها بغرض الطباعة، وعبر أي نوع من الأجهزة.
وبهذه المناسبة، قال ألبرتو سبينللي، مدير أو الخدمات الرقمية في “كانون أوروبا”:”يعتبر ضمّ ’كايت لي ‘إلى مجموعة شركات ’كانون‘ على إلى مجموعة شركاتنا من آخر الإجراءات التي قمنا بها في إطار توسعاتنا لزيادة الخدمات التي تقدّمها ’كانون‘، والتي تجعل الطباعة عبر الهاتف المحمول واسعة الانتشار، وفي متناول الجميع؛ خاصّة مع توجه مزيد من العملاء لشراء منتجات متخصصة في هذا المجال، والقيام بهذه الخدمات على نحو أبسط. ومن شأن الجمع بين تقنيات الطباعة عالية الجودة لدى ’كانون‘، وبين الحلول السهلة التي تقدمها منصّة ’كايت.لي‘من شأنها توفير منتجات طباعة لا مثيل لها بمتناول المستخدمين في كل مكان، عبر تطبيقات الصور المعروفة والجديدة التي سيتم طرحها”.
وبدوره، قال تشارلي كاربنتر، المدير التنفيذي والمؤسس الشريك في “كايت.لي” Kite.ly: “هذا يوم حقاً لفريقنا، ومن خلاله يتجلى إصرارنا ونجاحنا في تحقيق حلمنا المستمر بالوصول إلى العالمية، من خلال ايجاد حل الطباعة الشخصي. وتغمرنا سعادة كبيرة بضمّ منصّتنا التقنية المبتكرة إلى مجموعة ’كانون‘ في سبيل ريادة عصر الطباعة الجديد. ومن الواضح تماماً أن ’كانون‘ تشاركنا نفس الرؤية، ولديها نفس الرغبة بأن تكون مفتاح الطباعة الرئيسي عبر أي تطبيق أو موقع على الانترنت متخصّص بالصور. وتستضيف ’كايت.لي‘ المئات من مستخدمي التطبيقات حول العالم، وبتوحيد جهودنا مع ’كانون‘ سنغدو قادرين على تعزيز خدماتنا لهؤلاء العملاء، ومساعدتهم على إيجاد موارد جديدة، والتفاعل مع المستخدمين بطريقة أكثر وضوحاً وفائدة”.
وتنضمّ منصّة “كايت.لي” Kite.ly إلى مجموعة شركات “كانون” وعلاماتها التجارية التي تقدم خدمات رقمية مجانية، بما فيها: “لايف كيك” Lifecake و”إيريستا” irista، لمساعدة الشركة على إنشاء منظومة عمل كاملة للتصوير تساعد العملاء على التقاط؛ وتعريف؛ وتبادل الطباعة باستخدام تطبيقات ومواقع إلكترونية سهلة الاستخدام. ويتيح هذا الاستحواذ أمام شركاء أعمال “كانون” B2B والعملاء لاستكشاف فرص الأعمال الجديدة، في حين سيتمكن تجار التجزئة من تقديم حلول طباعة شخصية متكاملة عبر الإنترنت لعملائهم، سواء عن طريق الإنترنت أو داخل المتاجر. كما سيتمكن مزوّدو خدمة الطباعة من توصيل البنية التحتية لديهم بسهولة مع منصّة حلول “كانون – كايت.لي” Canon-Kite.ly والوصول إلى مصادر دخل جديدة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com