حدد الصفحة

موبايلي تُقدم خدمات الحوسبة السحابية وخدمات الاستضافة لضمان استمرارية الأعمال

موبايلي تُقدم خدمات الحوسبة السحابية وخدمات الاستضافة لضمان استمرارية الأعمال

تُوفّر شركة اتحاد اتصالات موبايلي لقطاع الاعمال أفضل خدمات استمرارية الأعمال اعتمادًا على خدمات الحوسبة السحابية وخدمات النسخ الاحتياطي المُدار وخدمات استرداد الخادم الافتراضي إضافةً إلى خدمات استضافة مراكز البيانات.
وتعدُّ موبايلي أحد أكبر الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات التي تُقدّم أفضل الحلول للمنشآت العامة والخاصة، بآخر ما وصلت به التقنية في العالم، ومما يُميّز أنظمتها الآمنة “الجودة، والحماية، والاستمرارية، والدعم”
 وفي هذا الإطار أكد الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في موبايلي المهندس إسماعيل الغامدي “أننا في موبايلي استطعنا أن نكون روّاد التقنية في تقديم الخدمات السحابية الذكية المُساعدة للشركات إلى الوصول إلى بياناتها في حالات توقّف الخدمة لأي حدثٍ غير متوقع، بالإضافة إلى خدمات استرداد الخوادم الافتراضية والتي تقدم حلولا مدارة بالكامل لاستمرار الخدمات الإلكترونية ويتم ذلك خلال دقائق معدودة”
 الجدير بالذكر أن موبايلي تمتلك 48 مركز بيانات وتقنية، توفر من خلاله مساحة للمنشآت لوضع أجهزة الخادم والتخزين وأجهزة الشبكة فيها بشكلٍ موثوقٍ بها على مستوى المملكة، كما أن مراكز البيانات من الفئة الثالثة والفئة الرابعة والتابعة لموبايلي معتمدة من قِبل (™Uptime Institute) وتوفر من خلالها خصائصًا أمنية للأجهزة ولأمن الشبكة بعدة مستويات، بالإضافة إلى وجود تكرارٍ كاملٍ للطاقة في المراكز واتصال شبكةٍ أسرع.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com