حدد الصفحة

باناسونيك تنشئ شركة باناسونيك ميديا إنترتينمنت مقرّها في الولايات المتحدة الأمريكية

باناسونيك تنشئ شركة باناسونيك ميديا إنترتينمنت مقرّها في الولايات المتحدة الأمريكية

أعلنت شركة “باناسونيك” اليوم أنّ شركة “باناسونيك” في أمريكا الشمالية قد أنشأت “باناسونيك ميديا إنترتينمنت” كقسم جديد للمبيعات متخصص في تلبية احتياجات قطاعي الرياضة والترفيه. وسيكون مقرّ الشركة التي ستفتتح رسمياً في الأول من أبريل في نيوآرك بولاية نيو جيرسي ضمن المقر الرئيسي لعمليات “باناسونيك” في أمريكا الشمالية؛ وستمتلك مكاتب في دنفر، وكولورادو، ولوس أنجلوس، وكاليفورنيا، وأورلاندو، وفلوريدا وكوبيل، وجزءاً من منطقة دالاس الكبرى في ولاية تكساس.
وستعمل شركة “باناسونيك ميديا إنترتينمنت” بشكل وثيق مع قسم الترفيه الإعلامي، وهو واحد من الأقسام الستة للأعمال الموجهة نحو القطاعات في شركة “كونيكتد سوليوشنز” الجديدة التابعة لشركة “باناسونيك”، والتي سيتمّ إطلاقها أيضاً في الأول من أبريل.
وستقوم شركة “باناسونيك ميديا إنترتينمنت” بتطوير وبيع حلول التقنية الخاصة بالشركة التي توفّر أجهزة الإسقاط عالية الأداء، وأنظمة  شاشات العرض الكبيرة بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء (إل إي دي)، والمعدات المتعلقة بالبث، وأنظمة الصوت المحترفة، ومعدات الإضاءة الموفرة للطاقة، لمختلف العملاء في مجال الترفيه بما في ذلك المتنزهات المتخصصة. وستقوم الشركة أيضاً بتطوير وتوفير حلول التكنولوجيا الأصلية للمنتجعات المتكاملة ومراكز المؤتمرات، والملاعب الرياضية والكثير غيرها. وسيتضمن مكون الخدمة لهذه الحلول تصميم النظام والتكامل، والتركيب والصيانة ودعم الخدمة من خلال التعاون الوثيق مع شركائها في مجال الاستشارات وتكامل النظام.
وقال ماساهارو ناكاياما، رئيس الشركة الجديدة في سياق تعليقه على الأمر: “بعد استكمالها لمشاريع الرسم الضوئي بالإسقاط الكبرى، ولوحات الفيديو المذهلة وغيرها من الحلول في وجهات الرياضة والترفيهية الشهيرة، من الطبيعي أن تقوم ’باناسونيك‘ بتوسيع رؤيتنا لتخطيط وتقديم حلول مبتكرة من الجيل التالي مخصصة لعملائنا في مجال الترفيه. ونتوقع أن نطوّر هذه الشركة لتصبح شريكاً تقنياً موثوقاً لعملائنا في عالم الترفيه، والمساهمة بشكل فعّال في نجاح أعمالهم.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com