حدد الصفحة

إلتقاط الصور ” السيلفي” بلمسة واحدة مع الهاتف الذكي الجديد « إنجو 2 »

« إنجو » (InnJoo) العلامة التجارية الأسرع نموا في سوق الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط, تقدم اليوم و سيلة جديدة و مبتكرة في أخذ الصور ” السيلفي” عن طريق تقنية بصمة الإصبع المقدمة من خلال الهاتف الذكي الجديد « إنجو 2 » , و لقد تم وضع التقنية المبتكرة على الجانب الخلفي من الهاتف,مع كاميرا أمامية 13 ميجابكسل و التي تسمح بإلتقاط صور ” سيلفي” مذهلة بمجرد لمسة من إصبعك. و سابقا, إطلقت « إنجو » أول جيل من هواتفها الذكية « إنجو 1 » في مارس من العام الماضي.

و الهاتف الذكي « إنجو 2 » (4G LTE) متوافر فقط من خلال موقع « سوق دوت كوم » للعملاء في الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية . و يبلغ سعر الهاتف الذكي « إنجو 2 » في الإمارات العربية المتحدة 599 درهما,و قريبا في سوق المملكة العربية السعودية بسعر 599 ريال.

ولقد قامت « إنجو » بإستخدام تقنية بصمة الإصبع بطريقة جديدة و أكثر ذكاءا و أمانا في هاتفها المزدوج الشريحة « إنجو 2 ». و الهاتف الجديد يعمل بنظام تشغيل (Android 5.1 Lollipop) و مدعوم بشريحة (MediaTek MT6753 64-bit Octa-core) و التي تدمج النظام العالمي (4G LTE) و (CDMA2000® 3G) من أجل توافق عالمي لشبكة متنقلة عالية السرعة. و معالج (Octa-core) يقدم أداء متميز و يوفر أيضا من إستهلاك الطاقة. و يأتي الهاتف الذكي الجديد « إنجو 2 » بسعة رام (2GB) مدمجة و وبذاكرة تخزين (16GB) و يمكن التمتع بزيادة سعة التخزين بواسطة بطاقة (microSD) لتصل حتى (128GB) .

و لقد تمت صناعة الهاتف الذكي الجديد « إنجو 2 » بجسم معدني كامل و بتصميم أنيق بجعل الهاتف أفضل من أي وقت مضى. و لقد تمت صناعة زجاج الهاتف من أجود الخامات العالمية مع حجم شاشة 5.0 بوصة (crystal-clear), وبلوحة شاشة عالية الوضوح (720p HD IPS) لتضمن حماية الجهاز من الخدش. و يحتوي « إنجو 2 » على أحدث أنواع الكاميرات, مع كاميرات مزدوجة 13 ميجابكسل ,تقدم صور حادة و مفصلة و تصوير فيديو عالي الدقة ,مع تقديم صور لحظية دون تأخير في الإلتقاط للمشاهد .و أيضا هناك إستشعار اللمس الذي يجعل للتصوير متعة أخرى. بالإضافة إلى أنه تم تصنيع الهاتف مع تقنية ذكية لتوفير الطاقة تدعمها بطارية كبيرة و قوية (3200mAh) تتميز بتقنية الشحن السريع و التي تُمكن الهاتف « إنجو 2 » من العمل لفترات أطول مع الشحن الكامل .

و بمناسبة إطلاق الهاتف الذكي الجديد, صرح “تيم تشن”، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى شركة « إنجو »,قائلا : ” نحن نسعى دوما لتقديم أفضل المنتجات التكنولوجية في المنطقة. و تقنية إستشعار بصمة الإصبع تُعد خطوة أخرى في هذا الإتجاه لتقديم منتج عالمي و عالي الجودة لعملائنا. و جنبا إلى جنب مع تقنية بصمة الإصبع نقدم كاميرا أمامية 13 ميجابكسل لترسم السعادة على وجوه محبي الصور السيلفي”.

و أضاف “تشن” مصرحا:” إن الهاتف « إنجو 2 » أقل ما يقال عنه أنه عمل الفني رائع و خصوصا أنه يجمع بعناية و بتوازن بين التصميم الرائع و التكنولوجيا المتطورة و الإطار السلس و الحواف الدائرية الأنيقة,كل ذلك في منتج واحد.و لقد وضع فريق العمل لدينا الأدوات و التطبيقات التي تتكامل بسلاسة مع « إنجو 2 » لتوفر تجربة أداء متفوقة”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com