حدد الصفحة

سعيًا منها للتطور المتعلق بالبرامج المُتكاملة في شبكة (SDN) المرتبطة بالبنية التحتية

سعيًا منها للتطور المتعلق بالبرامج المُتكاملة في شبكة (SDN) المرتبطة بالبنية التحتية

اعتمدت شركة اتحاد اتصالات موبايلي في المؤتمر العالمي للاتصالات2017  MWC ، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، عن اتفاقها مع سيسكو على عقد تحديث شبكاتها ومراكز البيانات الخاصة بها ونشر حلول شبكات اتصالات الجيل المتطوّر من قِبل سيسكو وتأتي هذه الخطوة الرئيسية لتلبي التطور التي تسعى موبايلي لتقديمه لبنيتها التحتية من قبل برمجيات الشبكات (SDN) التي ستقدّم لعملائها مزيدًا من مرونة الأعمال.
ويأتي ذلك تماشيًا مع استراتيجية موبايلي التوسعيّة في تقديم خدماتها والتي تسعى من خلالها بأن تلبي متطلبات عملائها، وتسعى من خلال ذلك إلى انتشار توسع البنية التحتية للتطبيقات المركزية المرتبطة بـ “سيسكو” (ACI) لزيادة كفاءة تكنولوجيا المعلومات وإدراج الخصائص الأمنية وتحسين قابلية النمو المستقبلين من قبل برامج التكامل الشبكي (SDN) والتي من شأنها أن تعمل على تسريع نشر التطبيقات والحد بشكل كبير من التكاليف التشغيلية من خلال إتمام سير العمل وتمكين الصلاحيات المُتعلق بالانظمة.
وفي هذا الإطار أكد الرئيس التنفيذي للتقينة في موبايلي المهندس مزيد بن ناصر الحربي قائلًا “إن علاقتنا مع سيسكو خلال السنوات الماضية جعلتنا أن نكون من أفضل مشغلي الاتصالات المستثمرين في البنية التحتية، كما أن اعتماد سيسكو ACI تعدّ أحد أهم التأثيرات الإيجابية في خدمات موبايلي وتطور البنية التحتية لها ومما يتماشى مع التوجه التكنولوجي والتقني الذي تعمل عليه الشركة”. 
كما أكد نائب الرئيس لتزويد الخدمة في الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا لـ “سيسكو” آندي ماكدونالد على أننا نفتخر بالعمل بشكلٍ وثيقٍ مع شركة موبايلي ونعمل سويًا على تطوير النظام البياناتي المُدعّم لاستراتيجية الشركة في تحوّل شبكات الشركة وبنيتها التحتية، ويأتي ذلك بالتوافق مع اهتمام موبايلي في سبيل توسع خدماتها المُقدّمة لعملائها الحالية والمستقبلية.
يذكر أن موبايلي تعمل على عدّة اتفاقيّاتٍ عالميةٍ مع أفضلِ الشركاتِ التقنيّةِ سعيًا لتوسعها المُستمر وتماشيًا مع إقبال عملائِها المُتزايدِ على خدماتها في قطاعي الأفراد والأعمال، وتأتي مثل هذه الاتفاقيات لتؤكّد اهتمام التوسع البيني للمراكز التقنية الخاصة بموبايلي، كما أن الشركة تمتلك بنيةً تحتيةً آمنةً جذبت من خلالها أكبر الشركات العالمية والمحلية والقطاعات الحكومية بأن تكون أحد عملائها.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com