حدد الصفحة

تُعزز شركة Kodak Alaris التزامها تجاه القناة من خلال استضافة قمة الشركاء لعام 2017

تُعزز شركة Kodak Alaris التزامها تجاه القناة من خلال استضافة قمة الشركاء لعام 2017

قامت شركة Kodak Alaris باستضافة قمة الشركاء التي تضم أكثر من 130 بائع وموزع قيمة مضافة من أوروبا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط في أوائل فبراير في لشبونة، البرتغال. وحضر شركاء القناة من جميع أنحاء المنطقة مناسبة الافتتاح التي مدتها يومين والتي كانت بمثابة إشارة واضحة لالتزام شركة Kodak Alaris تجاه شركائها بصفتها الوسيلة الرئيسية لتوصيل حلول إدارة المعلومات التي تُبسط طريقة عمل العملاء وتُحسنها.
وقد صرح السيد/ ريك كوستانزو، رئيس ومدير عام Kodak Alaris Information Management قائلاً: “في عصر “فوضى البيانات”، تظهر لنا فرص هائلة لمساعدة العملاء على تسريع التحويل الرقمي ورفع التعقيد وفتح المجال لقدرة المعلومات”. “وشركاؤنا يلعبون دورًا مهمًا. فهُم امتداد لفريقنا. وتنعكس جهودهم مباشرةً على دخلنا الصافي. لذلك من المهم أن نستضيف هذه المناسبات ونشارك الرؤية والاستراتيجية وخارطة طريق المنتج لعام 2017 وما بعدها”.
واشتملت القمة على خليط من العروض المقدمة من المديرين التنفيذيين وفرق المبيعات لدى شركة Kodak Alaris والجلسات الفرعية وورش العمل الفنية حيث حصل المندوبون على موجز لنتائج الأعمال لعام 2016 ومعاينة لمبادرات المبيعات والتسويق المصممة لمساعدة الشركاء على “النمو معًا” مع شركة Kodak Alaris. وكانت هناك أيضًا سلسلة من العروض التوضيحية التي يتمكن الشركاء من خلالها من “اختبار تشغيل” أحدث التكنولوجيات.
وبالإضافة إلى ذلك، استضافت شركة Kodak Alaris حفل تقديم الجوائز كجزء من مناسبة احتفالية للاعتراف بإنجازات شركائها الذين يتمتعون بأفضل أداء ضمن المنطقة. وقدمت شركة Kodak Alaris ‏16 جائزة للشركاء من مجموعة متنوعة من الفئات. وقد حضر مارك جورلایت، المدير التنفيذي لشركة Kodak Alaris، حضورًا خاصًا لتقديم نفسه ولإلقاء خطاب ترحيبي ودي وإلهامي.
وكان الكشف عن برنامج شركاء Alaris الجديد والمرتقب بشدة والذي سوف تطلقه شركة Kodak Alaris هذا العام ضمن الموضوعات المهمة المطروحة في المناسبة. ويُقدم برنامج شركاء Alaris عددًا من أدوات المبيعات والحوافز والموارد الفنية الجديدة المصممة لدعم الشركاء ومساعدتهم على توسيع شركاتهم.
وقد صرح سيد ساذرلاند، مدير إدارة شركة Scansation قائلاً: “شركة Scansation هي شريك لشركة Kodak Alaris منذ وقتٍ طويل ويُعد برنامج الشركاء الذي تُقدمه الأفضل من نوعه ضمن جميع البرامج المقدمة من موردينا على الأرجح”. “فالدعم الذي نحصل عليه يكون مدهشًا دائمًا ومن الرائع أن نعرف أن شركة Kodak Alaris تتعهد بتطويره أكثر”.
واستمتع الحاضرون بمساء مليء بالمرح في الخارج، حيث قاموا بقيادة سيارات GoCars في شوارع لشبونة واستكشاف المدينة من خلال سيارات “التوك توك” والمشاركة في البحث عن الكنز. واختتم كوستانزو قائلاً: “كان من المهم أن نجمع شركاءنا الإقليميين معًا ونقوم بتوصيل تجربة من الدرجة الأولى ابتداءً من غداء تقديم الجوائز الاحتفالي وزيارة الأماكن السياحية في المدينة الرائعة لشبونة وانتهاءً بتدعيم شبكة العلاقات والاتحاد وراء رؤيتنا ومجموعة من الأهداف المشتركة”. “وبناءً على الاستجابة الحماسية من شركائنا، فقد حققت هذه المناسبة نجاحًا عظيمًا. ونحن نتطلع إلى استضافتها مرة أخرى في العام القادم”.
الحاصلون على الجوائز لعام 2016
الشريك الذي يتمتع بأفضل أداء
ALOS – المنطقة المركزية
Scanfabrik – المنطقة المركزية
Skanserwis – المنطقة الشرقية
Microfilm Egypt ‏– منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
Data Capture Solutions Ltd – المنطقة الشمالية
iGuana – المنطقة الغربية
الشريك الذي يتمتع بأفضل استراتيجية
Datapool – المنطقة المركزية
E-disti – المنطقة الشرقية
Limeks ‏– منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
Scansation Ltd ‏– المنطقة الشمالية
BM Consultants – المنطقة الغربية
Scanservice – المنطقة الشرقية
أفضل موزع قيمة مضافة
Ingram DE ‏– المنطقة المركزية
Limeks ‏– منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
Midwich Ltd ‏– المنطقة الشمالية
Database – المنطقة الغربية

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com