حدد الصفحة

“أروبا” تعود إلى الدوحة بنسخة جديدة من مؤتمرها السنوي تحت عنوان “بيئة العمل الرقمية”

“أروبا” تعود إلى الدوحة بنسخة جديدة من مؤتمرها السنوي تحت عنوان “بيئة العمل الرقمية”

أعلنت شركة “أروبا”، إحدى شركات هيوليت باكارد إنتربرايز (رمزها في بورصة نيويورك: HPQ)، عن استضافتها لمؤتمرها السنوي الخاص بالمستخدم النهائي بتاريخ 30 يناير الجاري في فندق La Cigale في العاصمة القطرية الدوحة. وستستعرض الشركة خلال الفعالية أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً والتي تشمل الحلول الجوالة لقطاع المؤسسات وبيئات العمل الجوالة والتقنيات الخاصة بإنترنت الأشياء IoT.
وتركز الشركة خلال نسخة هذا العام من المؤتمر بشكل أساسي على “بيئة العمل الرقمية” وذلك بهدف تغيير طريقة تفكير مدراء تقنية المعلومات حول شبكات الشركات والحلول الجوالة لقطاع المؤسسات. ومن المتوقع أن تكون نسخة هذا العام من المؤتمر أكبر وأفضل من النسخة السابقة، فضلاً عن استقطاب المؤتمر لطيف واسع من خبراء التقنيات الجوالة والاتصال اللاسلكي الواي فاي من شركاء “أروبا” من معيدي البيع بالإضافة إلى العملاء الحاليين والمحتملين.
ويقول السيد عمار عناية، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا في “أروبا”: ” التطورات النوعية التي تشهدها الأجهزة الجوالة وتوجهات إنترنت الأشياء تعني بأن الشبكة السلكية واللاسكلية يجب أن تقدم مزيداً من المزايا وليس القدرة على الاتصال فقط. ومن المتوقع أن يكون بمقدور الشبكات توفير معلومات، يمكن الاستفادة منها، حول استخدام الأجهزة الجوالة وأجهزة إنترنت الأشياء لتبرير الاستثمارات المستقبلية بهذه الأجهزة، بحيث يمكن للشركات اعتماد التقنيات الجديدة وتلبية احتياجات جيل الموظفين النقالين GenMobile# مع المحافظة على شبكة آمنة وميزانية مالية تحت السيطرة. نحن متحمسون للعودة إلى قطر واستضافة شركائنا وموزعينا وعملائنا لتبادل الأفكار والمعلومات التي اكتسبناها من خلال دورنا الريادي الذي نحققه ضمن الأسواق. ونعتزم أيضاً التعرف على فرص النمو التي يمكننا تحقيقها في قطر”.
ويضيف بقوله: “سيركز المؤتمر بشكل أساسي على أحدث الحلول الخاصة بأمن المعلومات والحوسبة السحابية والاتصال السلكي واللاسلكي التي قدمتها “أروبا” مؤخراً. وقد صُممت هذه الحلول المتطورة لتسريع عملية التحول إلى بيئة العمل الرقمية بالإضافة إلى معالجة المخاوف الأمنية عند تبني مبادرات إنترنت الأشياء ضمن العديد من القطاعات مثل الضيافة والرعاية الصحية والتعليم وغيرها”.
ويتضمن مؤتمر “أروبا” عدة جلسات أساسية ستقدمها الشركة على شكل “معرض” مميز توفر من خلاله أهم المعلومات التي تساعد الشركات على الاستفادة من التقنيات الجديدة بالشكل الأمثل، كما تهدف الشركة أيضاً إلى إطلاق العنان لإمكانات جيل الموظفين النقالين GenMobile# وبيئة العمل الرقمية.
بإمكان المهتمين بحضور المؤتمر تسجيل المعلومات المطلوبة من خلال:
http://marcomarabia.com/misc/en/Aruba-Conference-Qatar/

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com