حدد الصفحة

سدكو القابضة تحتفظ بالمركز الثامن ضمن قائمة أفضل بيئة عمل في المملكة للعام الثاني على التوالي

سدكو القابضة تحتفظ بالمركز الثامن ضمن قائمة أفضل بيئة عمل في المملكة للعام الثاني على التوالي

للعام الثاني على التوالي، حافظت سدكو القابضة على مكانتها المتقدمة ضمن أفضل 10 بيئات عمل في المملكة، حيث حلت في المركز الثامن في قائمة “أفضل بيئة عمل” للشركات العاملة في المملكة العربية السعودية لعام 2016 ويعزى هذا النجاح بعد فضل الله إلى 3 أسباب رئيسية، يأتي في مقدمتها رعاية برامج تطوير المواهب وثقافة الشركة الايجابية مع تقدير أداء الموظفين. ويجدر ذكره أن نسبة رضاء الموظفين وولائهم للشركة ارتفع بنسبة 12% مقارنة بالعام الماضي.
وتعليقًا على هذا الانجاز قال الأستاذ أنيس أحمد مؤمنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة: “ندرك أهمية الاستثمار في العنصر البشري، لذلك وفي إطار رؤية المملكة 2030 نسعى إلى تطوير مهاراته ضمن بيئة عمل مناسبة وتنافسية. ويأتي موظفونا دوما في أعلى سلم الاولويات، لقناعتنا بأن الاهتمام بهم هو أساس النجاحات التي تحققت وما تزال.”
وبدوره قال الأستاذ عمرو قنـديل، نائب الرئيس للموارد البشرية: “لم تقف سدكو عند حدود طلب الولاء من موظفيها، ولكنها عملت على تقييم وتقدير عطاءاتهم ومجهوداتهم وذلك من خلال حزمة واسعة من البرامج والمزايا التي كان لها الدور الكبير في الارتقاء بأدائهم، فضلا عن بيئة العمل التي صنعوها استنادا الى هذا الاهتمام الذي حظوا به. ايضا العمل بمقترحات الموظفين كان له الدور الأكبر في المحافظة على هذه المكانة المرموقة ضمن قائمة أفضل 10 بيئات عمل في المملكة العربية السعودية”.
ومن خلال العديد من الامتيازات باتت سدكو تمثل قيمة مضافة لكل من يعمل بها. وقد ساهم في خلق هذه الصورة المشرقة لسدكو رؤيتها ورسالتها الواضحتين بالارتكاز على سمعة الشركة التي تعتبر اليوم من بين أفضل 10 شركات في المملكة العربية السعودية للعمل بها، كونها تمتلك إدارة احترافية فضلا عن الشفافية وتنوع قنوات التواصل. ويتضمن تقديرها لموظفيها منحهم فرص المنافسة داخليا وخارجيا وهناك ايضا ضمن برامج التقدير والوفاء برنامج نجوم مجموعة سدكو للمتميزين، جائزة موظف الشهر، جائزة التميز في الأداء، غداء مع مجلس الإدارة, وايضاً الغداء مع الرئيس التنفيذي, وجائزة الخدمة المستمرة.
وقد حصدت سدكو القابضة هذا الانجاز بناء على البيانات المستمدة من استبيان آراء الموظفين العاملين في المنظمة، والتي يتم بموجبها تحديد البيئات الأفضل، ضمن أكبر دراسة على مستوى العالم وأكثرها تقديرًا فيما يتعلق بتميز أماكن العمل والممارسات الخاصة بإدارة شؤون الأفراد التابعة لـGreat Place to Work® Institute.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com