حدد الصفحة

Thriwe تطلق ThriwePrime: برنامج عضوية حصري يحقق قفزة في مجال المزايا المقدمة بالمملكة

Thriwe تطلق ThriwePrime: برنامج عضوية حصري يحقق قفزة في مجال المزايا المقدمة بالمملكة
  • يوفر ThriwePrime إمكانية وصول مميزة إلى العلامات التجارية الرائدة في العديد من القطاعات، ويقدم أسعارًا مُخفضة على خدمات، مثل سبوتيفاي وصيدليات النهدي وأمازون وأوبر، وغير ذلك المزيد.

المملكة العربية السعودية، 14 ديسمبر 2023- تفخر شركة Thriwe، الرائدة في مجال التعاملات بين المؤسسات والقائمة على التكنولوجيا لتقديم المزايا من خلال منصة، أن تعلن عن إطلاق ThriwePrime، برنامج العضوية الحصري المُصمم خصيصًا لتغطية منطقة المملكة العربية السعودية. في إطار توسعها في سوق المملكة، توفر ThriwePrime إمكانية وصول فريدة إلى عدد لا يحصى من العلامات التجارية الرائدة، بما في ذلك سبوتيفاي وصيدليات النهدي وأمازون وأوبر ومرسول وكريم، وغير ذلك المزيد في قطاعات السفر والترفيه والتسوق والخدمات الرقمية والرعاية الصحية، بأسعار مخفضة غير مسبوقة. 

تتخصص Thriwe في توفير خدمات المزايا والولاء، ولديها خبرة عريقة تمتد إلى عِقد من الزمن، وتقدم حلولًا مبتكرة لجذب العملاء والتفاعل معهم والحفاظ عليهم. اشتهرت Thriwe بخبرتها العريقة التي استمرت حتى عِقد من الزمن، وقد أضافت خدمات جديدة لتشمل قطاعات متنوعة. ومع ما يزيد عن تأسيسها لأكثر من 30,000 شراكة واتحاد استراتيجي، فإنها تُقدم الآن على إنشاء منصات شاملة قائمة على التكنولوجيا وموجهة نحو المستخدم. تهدف هذه المنصات إلى توفير مجموعة واسعة من المزايا والخدمات ذات الصلة بنمط الحياة والصحة والطعام والمزايا والخدمات الرقمية والسفر، كل ذلك مع الحفاظ على مبدأها الأساسي المتمثل في تحقيق التميّز منقطع النظير.

أعرب دروف فيرما، مؤسس Thriwe، عن حماسه بشأن الإطلاق، قائلًا: “يبرز ThriwePrime التزامنا نحو تمكين الشركات والأفراد من خلال توفير تجربة عضوية حصرية تتجاوز نطاق المزايا التقليدية. نشعر بالحماس الشديد لتوفير مثل هذا البرنامج المبتكر في سوق المملكة العربية السعودية؛ ما يمنح مستخدمينا رحلة سلسة نحو الارتقاء بأنماط حياتهم وتعزيز رفاهية حياتهم.

أكَّد ساشين شارما، رئيس العمليات التنفيذي في Thriwe لمنطقة المملكة العربية السعودية ، قائلًا: “إن إطلاق ThriwePrime في السوق السعودية يتوافق مع رؤية 2030 بسلاسة، ويؤكد ذلك على تطور الخدمات الرقمية وتقديم قيمة لا مثيل لها لمستخدمينا. يساهم النمو السريع الذي تشهده سوق التجزئة القائمة على التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية في ترسيخ التزامنا نحو تلبية المتطلبات الحيوية لهذا القطاع المزدهر.”

تقدم ThriwePrime ثلاث فئات مختلفة للعضوية، وهي الفضية والذهبية والبلاتينية، بأسعار تبدأ من 149 ريال سعودي. تتضمن عملية الاسترداد السلسة الخاصة بالمنصة زيارة عنوان URL الخاص بـ ThriwePrime، واختيار حزمة العضوية، وتوفير بيانات الاتصال، وإجراء الدفع المخفض، وفتح مُعرّف عضوية فريد، وتنزيل تطبيق Thriwe، والتسجيل باستخدام التفاصيل ذاتها للحصول على المزايا،

كما أن الوضع الحالي للسوق الجديد في المملكة العربية السعودية، مَكّن Thriwe استراتيجيًا من فتح أبوابها للمستخدمين، بما في ذلك صناع القرار في مختلف الأعمال التجارية. وإدراكًا للتأثير الكبير لخوض تجارب في صنع القرار، تطلق Thriwe مبادرة تُمكِّن صُنَّاع القرار من التعامل مع خدماتهم مباشرة نيابة عن عملائهم. يؤكد هذا النهج الاستباقي على التزام Thriwe نحو الإلمام بالاحتياجات الفريدة لسوق المملكة وتلبيتها.

بفضل السجل الحافل بالشراكات الإستراتيجية مع المؤسسات المالية الشهيرة ووجودها العالمي في أكثر من 130 دولة، أصبحت Thriwe شركة رائدة موثوقة في مجال المزايا المرتبطة بالتعاملات بين المؤسسات التجارية. لهدف جني إيرادات بقيمة 100 مليون دولار أمريكي من السوق السعودي على مدار الـ 36 شهرًا القادمة، ستظل Thriwe ملتزمة بإحداث ثورة في منصات تقديم المزايا وتعزيز تجارب المستخدم في مختلف الصناعات.

اكتشف مجموعة المزايا الكاملة مع ThriwePrime بزيارة موقع Thriwe الإلكتروني https://ksabenefits.thriwe.com/.  اغتنم هذه الفرصة الفريدة للحصول على مُعرِّف عضويتك والغوص في عالم من المزايا التي لا مثيل لها للانطلاق في رحلة مليئة بالمزايا والمكافآت المتميزة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com