حدد الصفحة

حاسوب HUAWEI MateBook D 16 مع معالج Intel i5 من الجيل الثالث عشر متوفّر الآن للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية 

الرياض 24 ديسمبر 2023: تم فتح الطلبات المسبقة لجهاز HUAWEI MateBook D 16 خفيف الوزن والقوي، والذي يتميز بمعالج Intel Core i5 عالي الأداء من الجيل الثالث عشر. بفضل شاشته الواسعة مقاس 16 بوصة بدون حواف تقريبًا، ونسبة الشاشة إلى الجسم التي تبلغ 90%، والتصميم الرمادي الأنيق، يمنح جهاز MateBook D 16 المبدعين وموظّفي المكاتب تجربة بصرية غامرة للعمل والترفيه. على الرغم من شاشته الكبيرة، يزن جهاز MateBook D 16 1.68 كجم فقط. بفضل تقنية HUAWEI Metaline التي توفر اتصالات أقوى وأكثر استقرارًا على مسافة تصل إلى 270 مترًا، تم تصميم جهاز MateBook D 16 لتعزيز الإنتاجية إلى آفاق جديدة.

يتوفر الآن جهاز هواوي MateBook D 16 المزود بمعالج Intel® Core™ i5 من الجيل الثالث عشر للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية على متجر هواوي الرسمي عبر الإنترنت ابتداءَ من 25 ديسمبر بسعر يبدأ من  2999 وسيحصل العميل على كوبون بـ 300 ريال بالإضافة إلى هدايا بقيمة 1266 ريال.

‎⁨لابتوب HUAWEI MateBook D 16⁩_ssict_1200_600

HUAWEI MateBook D 16

تم تصميم جهاز MateBook D 16 ليمنح المستخدمين تجربة غامرة على الشاشة الكبيرة بإطارات رفيعة للغاية ونسبة شاشة إلى جسم مذهلة تبلغ 90%. توفر هذه الشاشة الواسعة للمبدعين مساحة أكبر للعمل، كما توفر لموظّفي المكاتب الذين يقومون بمهام متعددة مساحة عمل واسعة. يحقق الكمبيوتر المحمول أيضًا طفرة في مستويات الأداء مع معالج Intel® Core ™ i5 عالي الأداء من الجيل الثالث عشر، وهو مناسب للتعامل مع المهام المتعددة الثقيلة مثل البرمجة والرسم وتحرير الفيديو.

على الرغم من شاشته الكبيرة، يتميز جهاز MateBook D 16 بأنه نحيف وخفيف الوزن بشكل ملحوظ، حيث يبلغ سمكه 17 ملم فقط ويزن 1.68 كجم فقط. إنه ذو بناء أنيق وسلس ويأتي باللونين Space Gray و Mystic Silver الحديثين.

ويتميز الحاسوب المحمول أيضًا بتقنية HUAWEI Metaline، التي يمكنها إنشاء اتصالات طويلة المدى تصل إلى 270 مترًا. وهذا يقلل بشكل كبير من التقاط الإشارات الكاذبة ويخلق اتصالات أكثر استقرارًا، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع ببث فيديو سلس ومكالمات جماعية. يأتي الحاسوب المحمول أيضًا مزودًا بلوحة مفاتيح رقمية ومفاتيح اختصار فعلية تمكن المستخدمين من العمل مع المخططات والبيانات والمستندات بشكل أكثر كفاءة.

علاوة على ذلك، يدعم جهاز MateBook D 16 أيضًا ميزة الجهاز الفائق. يتيح ذلك طريقة أسرع وخالية من المتاعب لإقران الكمبيوتر المحمول الخاص بك مع الأجهزة الأخرى. يمكن للمستخدمين ببساطة بدء الاتصال عن طريق سحب وإفلات الرموز البسيطة. يمكنهم تحويل هاتف هواوي الذكي الخاص بهم إلى نظام تخزين خارجي، وجهازهم اللوحي من هواوي إلى مساحة شاشة إضافية، وتوسيع تجربة الصوت الخاصة بهم عن طريق ربط حاسوبهم بمكبر صوت هواوي أو سماعة أذن هواوي.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com