حدد الصفحة

«في إف إس غلوبال» يتم تعيينها لتقديم خدمات التأشيرات وطلبات المواطنة التابعة لحكومة المملكة المتحدة في 142 دولة، شاملةً المملكة العربية السعودية

«في إف إس غلوبال» يتم تعيينها لتقديم خدمات التأشيرات وطلبات المواطنة التابعة لحكومة المملكة المتحدة في 142 دولة، شاملةً المملكة العربية السعودية
  • أصبحت «في إف إس غلوبال» مزود خدمة لجميع مراكز تقديم طلبات التأشيرة والمواطنة للمملكة المتحدة في الخارج في 142 دولة.
  • من المتوقع أن تعالج «في إف إس غلوبال» 3.8 مليون طلب كل عام، وتفتتح الآن مراكز لتقديم الطلبات للمملكة المتحدة في 84 دولة جديدة خلال عام 2024.
  • ستساهم الاتفاقية الجديدة أيضاً في ضخ استثمارات كبيرة في التكنولوجيا لتعزيز تجربة العملاء وإمكانية الوصول والأمان.
  • يعد هذا العقد مع المملكة المتحدة هو العقد العالمي السادس الذي تفوز به «في إف إس غلوبال» خلال عام 2023.

فازت «في إف إس غلوبال»، التي كانت الشريك المعتمد لحكومة المملكة المتحدة منذ عام 2003، بعقد عالمي لتقديم خدمات التأشيرة والمواطنة في خارج المملكة المتحدة. ويعد العقد الجديد هو الأحدث من سلسلة طويلة من العقود التي فازت بها الشركة الرائدة في العالم في تقديم خدمات التأشيرات وجوازات السفر والمواطنة.

وخلال عام 2024، ستطبق «في إف إس غلوبال» 240 خدمة لطلبات التأشيرة والمواطنة للمملكة المتحدة في 142 دولة عبر مناطق أفريقيا والشرق الأوسط والأمريكتين وأستراليا وأوروبا والصين وتايوان وآسيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وستقبل هذه المراكز جميع فئات طلبات التأشيرة بالإضافة إلى طلبات جواز السفر البريطاني في بعض المواقع. ومن المقدر أن تقوم هذه المراكز الجديدة مجتمعة بمعالجة 3.8 مليون طلب كل عام.

كما ستستثمر «في إف إس غلوبال» في تعزيز رحلة العميل وزيادة إمكانية الوصول، بما في ذلك من خلال مواقع العملاء الجدد ومن خلال التجارب الشخصية المحدثة. وستقوم «في إف إس غلوبال» بتطبيق أحدث تقنياتها للحفاظ على عمليات تدقيق قوية للهوية وضمان سلامة عملية طلب التأشيرة وجواز السفر. ومن المتوقع أن يحقق العقد الجديد وفورات لحكومة المملكة المتحدة.

وقال زوبين كاركاريا، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ «في إف إس غلوبال»: “يسعدنا الفوز بهذا العقد وتوسيع شراكتنا مع وزارة الداخلية لنصبح مزود الخدمة لجميع عملاء تأشيرة المملكة المتحدة في الخارج. ونحن متحمسون لبدء العمليات في مواقع جديدة، واتخاذ الخطوة التالية نحو تزويد العملاء بتجربة سلسة وبسيطة وآمنة لطلب التأشيرة وجواز السفر. يعد هذا الفوز بمثابة شهادة على جهودنا المتفانية في تزويد جميع الحكومات المتعاملة معنا بأفضل الخدمات في فئتها.”

تعد المملكة المتحدة وجهة مفضلة للمسافرين من جميع أنحاء العالم، حيث تعد الهند والصين ونيجيريا وتركيا من أفضل أربعة مواقع لتقديم الطلبات*.

بالإضافة إلى مراكز خدمة طلبات التأشيرة والمواطنة، ستقوم «في إف إس غلوبال» بتوسيع شبكتها من مراكز الطلبات المدفوعة الإضافية مما يجعل عملية طلب التأشيرة أقرب إلى المنزل للعملاء من خلال الشراكات مع الفنادق والمنتجعات الشهيرة. وتقدم «في إف إس غلوبال» هذه الخدمات حالياً في الهند والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع شركاء الفنادق في هذه البلدان.

ويأتي هذا الفوز بعد وقت قصير من حصول «في إف إس غلوبال» على تفويض خدمة جمع القياسات الحيوية العالمية مع أستراليا وتجديد عقد خدمة التأشيرات العالمية مع السويد.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com