حدد الصفحة

كانون تحصد سبع جوائز من حفل جوائز “بيناكل” السنوي لشركة “برينتنغ يونايتد أليانس”

كانون تحصد سبع جوائز من حفل جوائز “بيناكل” السنوي لشركة “برينتنغ يونايتد أليانس”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2023 – حازت تقنيات شركة كانون لطباعة التنسيقات العريضة على تكريمات عديدة خلال حفل توزيع جوائز “بيناكل” السنوي الذي تنظمه شركة “برينتنغ يونايتد أليانس”. ونالت كانون ست جوائز في مسابقة “جوائز بيناكل للمنتجات”، وجائزةً في مسابقة “جوائز بيناكل للتكنولوجيا”. وحصدت سلسلة طابعات ” Colorado M ” جائزةً عن فئة التكنولوجيا الحديثة للطباعة على اللفائف/ الطباعة الهجينة/ الطباعة المسطحة، وحققت طرازات Arizona 135 GT، و1380 GTF، و1380 XTF، و2380 GTF، و2380 XTF فوزاً ساحقاً حيث نالت كلّ منها جائزةً عن فئة UV/Latex Flatbed. كما استأثرت كانون بجائزة “جوائز بيناكل للتكنولوجيا” عن تقنية UVgel باستخدام الحبر الأبيض الفريد التي تم إطلاقها مؤخراً.

وتفتح مسابقة “جوائز بيناكل للمنتجات” باب المشاركة أمام جميع الأعضاء الموردين لشركة “برينتنغ يونايتد أليانس”، وهي تقيّم المنتجات المتاحة تجارياً في عام 2023. وشهدت المسابقة هذا العام مشاركة ما يزيد على 160 مُنتج عبر أكثر من 58 فئة، وتشمل التقنيات التناظرية والرقمية وتقنيات output  و non-output ، وقيّمها فريق مؤهلٍ من الخبراء في مجال الطباعة.

سلسة Colorado M وتقنية UVgel تستأثر بإعجاب لجنة الحكام 

أطلقت كانون سلسلة Colorado M الحائزة على الجوائز في مارس 2023، وهي طابعة نموذجية بالكامل تعمل بنظام الطباعة على اللفائف بسرعتين مختلفتين وتقنية UVgel. ويمكن للعملاء زيادة سرعة الطابعة وإمكانياتها لتواكب متطلبات أعمالهم كونها توفر ترقيات سهلة للأجهزة والبرامج. ويمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من المزايا الفريدة لتقنية UVgel باستخدام الحبر الأبيض وطباعة مجموعة واسعة من الرسوم عبر استخدام هذه التقنية الاستثنائية. وتنتج تركيبة UVgel الفريدة رسوماً بيضاء كثيفة ومعتمة بنقلات أقل من تقنيات الطباعة التقليدية، كما تعمل خصائص UVgel الدقيقة على التخلص من العديد من مشكلات الإنتاج ومتطلبات تنظيف الفوهة والصيانة المرتبطة عادةً بالحبر الأبيض، مما يوفر طباعة سلسة وخالية من الأخطاء، ويقلل من استخدام الحبر والاستهلاك ويزيد من الإنتاجية.

وساعدت هذه السلسة منذ إطلاقها العديد من المستخدمين على زيادة أحجام الطباعة وتوسيع عروضهم باستخدام تطبيقات جديدة وقيّمة عبر قطاعات عديدة مثل الديكور الداخلي، كما فتحت فرصاً جديدة في مجال التجزئة والضيافة باستخدام الحبر الأبيض وخيارات الطباعة متعددة الطبقات.

Arizona تفوز بخمس جوائز Pinnacle Product Awards

فازت عائلة طابعات Arizona هذا العام بجميع جوائز UV/Latex Flatbed  الخمس.

  • فازت طابعة Arizona 135 GT بجائزة UV/Latex Flatbed 
  • فازت طابعة Arizona 1380 GTF بجائزة UV/Latex Flatbed 
  • فازت طابعة Arizona 1380 XTF بجائزة UV/Latex Flatbed + White
  • فازت طابعة Arizona 2380 GTF بجائزة UV/Latex Flatbed
  • فازت طابعة Arizona 2380 XTF بجائزة UV/Latex Flatbed + White

وفي السنوات الثلاث الماضية، أعلنت كانون عن العديد من التطورات عبر محفظة Arizona، بما في ذلك الابتكارات في سلسلة Arizona 2300 في عام 2020، وإطلاق طراز Arizona 135 في عام 2021، ومؤخراً كان إدخال تقنية FLOW إلى Arizona 1300 في عام 2023.

تم تصميم عائلة Arizona لدعم المعايير الإنتاجية القطاعية وإطالة مدة التشغيل عبر تحسينات التشغيل الآلي التي تقلل الصيانة. وتتميز أحدث طرازات Arizona بتقنية الطباعة VariaDot من الجيل الثالث والحائزة على عدة جوائز، والتي تتيح إعادة إنتاج صور عالية الجودة بتدرجات اللون الرمادي. بينما توفر تقنية FLOW، أحد ابتكارات كانون وهي عبارة عن تقنية تدفق هواء مقترنة بتصميم جدول متعدد المنشأ غير محدد بمنطقة؛ أقنعة أقل وتبديل سهل بين مهام الطباعة وطباعة متعددة المزايا ودقيقة وعالية الإنتاجية على لوحات متعددة أو على الوجهين. وهو ما يوفر على المستخدمين الكثير من الوقت.

وتعليقاً على ذلك، قال أيمن علي، المدير التنفيذي للتسويق، قطاع الأعمال، كانون /الشرق الأوسط: “يسعدنا أن يتم تكريمنا مرة أخرى من قبل ’برينتنغ يونايتد أليانس‘ بجوائز مسابقة بيناكل للمنتجات العديدة، ونفخر بحصد العديد من الجوائز عبر مجموعة متنوعة من فئات تكنولوجيا output. يعتمد نهج كانون في البحث والتطوير في سوق طباعة التنسيقات العريضة على احتياجات مستخدمينا التي نسعى دائماً إلى التعلم منها. وتعد هذه الجوائز بمثابة شهادة على هذا النهج الذي يركز على العملاء، وتؤكد مجدداً على تأثير هذه الحلول المبتكرة في حياة عملائنا. ونحن واثقون من أنّ ابتكاراتنا في طرازات Colorado وArizona ستواصل دعم المستخدمين لزيادة أرباحهم، وتوسيع إمكانيات تطبيقاتهم بمنتجات جديدة قيّمة، وتفتح أمامهم آفاقاً جديدة وفرصاً مجزية في السوق، بما في ذلك الديكور الداخلي واللافتات والتغليف”.

لمعرفة المزيد عن سلسلة Colorado M، يرجى زيارة: https://www.canon-me.com/business/products/wide-format-printers/colorado-m-series/

لمعرفة المزيد عن عائلة Arizona، يرجى زيارة: طابعات UV المسطحة – الشرق الأوسط Canon (canon-me.com)

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com