حدد الصفحة

أمازون السعودية تلون صناديقها باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ93

أمازون السعودية تلون صناديقها باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ93

صندوق أمازون السعودية يتزين بلون العلم السعودي و إطلاق تخفيضات رائعة لمدة ثلاثة أيام تشمل منتجات من ما يزيد على  30فئة 

من 22 – 24 سبتمبر بمناسبة باليوم الوطني السعودي 

الرياض، المملكة العربية السعودية – 19 سبتمبر 2023: أعلنت أمازون السعودية عن إطلاق “صندوق أمازون الأخضر” بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93 تحت شعار “نحلم ونحقق”، حيث سيتم شحن الطلبات عبر موقع Amazon.sa في صناديق باللون الأخضر احتفالاً بهذا اليوم العزيز على قلوب السعوديين.

وكشفت أمازون عن إطلاق تخفيضات حصرية  في الفترة ما بين 22 وحتى 24 سبتمبر احتفالًا باليوم الوطني السعودي، حيث تتضمن التخفيضات الآلاف من العروض المميزة على أكثر من 30 فئة من المنتجات بما فيها الإلكترونيات، والألعاب، والأزياء، والتجميل، ومستلزمات المطبخ والمنزل، ومنتجات الصحة، والرياضة، وأجهزة أمازون، ما يتيح للعملاء في المملكة التوفير الكبير خلال التسوق.

وتتضمن احتفالات أمازون باليوم الوطني تقديم فرصة الاستمتاع بمحتوى محلي مع تقنية أليكسا باللغة العربية وبلهجة خليجية، والتي تشمل قراءة أشهر القصائد السعودية المحلية، وغناء النشيد الوطني السعودي كل ما عليك القيام به هوقل : “أليكسا شغلي النشيد الوطني السعودي”، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية عائلية مثل تحدي العملاء في التعرف على اللهجات السعودية المتنوعة أو تخمين معاني الكلمات والعبارات السعودية الشهيرة المقدمة بلهجات مختلفة. 

يمكن للعملاء بكل سهولة القول “أليكسا، قولي قصيدة عن السعودية” أو “أليكسا، افتحي تحدي لهجات السعودية” للوصول إلى تجارب متنوعة من أمازون أليكسا. وللمساعدة في إعداد أطباق لذيذة، يمكن أيضًا الاستعانة بالخدمة الصوتية أليكسا، التي تتحدث اللغة العربية باللهجة السعودية، لتكون دليلك لإعداد أشهى الوصفات، حيث تكتمل الاحتفالات مع النكهة الغنية للمأكولات السعودية، وفي مقدمتها طبق الكبسة المفضل لدى الجميع، والذي يغمر النفس بالراحة والسعادة مع مزيج من قطع اللحم أو الدجاج، مع الأرز المتبل بمزيج من التوابل العطرية التي تضفي مذاقاً رائعاً، أما بالنسبة للأشخاص من محبي الحلويات، فلا شك أن أليكسا يمكن ان تساعدك في اعداد “الحنيني”، والذي يعد أحد الحلويات التقليدية المفضلة في المملكة، ستعزز أجواء الفرح والبهجة في احتفالات العيد الوطني. 

إليكم مزيد من الطرق للإستمتاع باليوم الوطني السعودي  على  Amazon.sa

  • استمتع باسترداد نقدي يصل إلى 10% على بطاقات هدايا Amazon.sa. اشتري بطاقة هدايا Amazon.sa بقيمة مجمَّعة لا تقل عن 400 ريال سعودي واسترد 40 ريالاً سعودياً؛ وذلك من تاريخ 20 إلى 26 سبتمبر 2023.
  • إحتفالاً باليوم الوطني السعودي تم أيضاً إطلاق بطاقة هدايا مصممة خصيصاً لهذه المناسبة على Amazon.sa/giftcards  و على تطبيق أمازون التي تتيح  للعملاء فرصة إرسال البطاقة للمقربين واختيار قيمتها من ريال إلى 5 آلاف ريال.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com