حدد الصفحة

سامسونج تطلق تشكيلةغسالات ومجففات الغسيل Bespoke AIالجديدة في دولة الإمارات ومنطقة الخليج

سامسونج تطلق تشكيلةغسالات ومجففات الغسيل Bespoke AIالجديدة في دولة الإمارات ومنطقة الخليج

تعمل بمزايا الذكاء الاصطناعي

الأجهزة الجديدة تتميز بتقنية AI Ecobubble، وسعة كبيرة مع خيار 11.5 كغم، وضمان لمدة 20 عاماً

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 8 أغسطس 2023: أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن توفر غسالات ومجففات Bespoke AI الجديدة لأول مرة في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. وتشكل هذه الغسالات والمجففات ذات التحميل الأمامي والعاملة بالذكاء الاصطناعي الإضافة الأحدث إلى محفظة Bespoke الشهيرة، والتي يسمح تصميمها للعملاء بتخصيص مظهر أجهزتهم لتلائم ديكور المنزل وأنماط حياتهم.

تتميز الأجهزة الجديدة باستخدامها لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي من أجل تحسين استهلاك الطاقة والمياه ومواد التنظيف دون التأثير على مستوى النظافة والسعة والاستمرارية، فضلاً عن إرفاقها بضمان مدته 20 عاماً على المحرك. وينسجم التصميم البسيط والمسطح لهذه الأجهزة بسلاسة مع التصميمات الداخلية وأثاث المطبخ والأجهزة الحديثة الأخرى التي توفرها Bespoke.

وفي إطار تعليقها على الموضوع قالت بورشين أرابول، رئيس قسم الأجهزة المنزلية في سامسونج جلف للإلكترونيات: “تلبي مجموعة غسالات ومجففات Bespoke AI الجديدة حاجة العملاء في منطقة الخليج للتصميم المدروس والأداء الفائق والمواد عالية الجودة. وتتماشى المجموعة مع نهج الاستدامة الذي نتبناه بفضل التطبيق البارع لتقنيات الذكاء الاصطناعي من أجل إجراء تحسينات كبيرة في معدل استهلاك الطاقة والمياه والديمومة مقارنة بالجيل السابق”.

وتتميز غسالات Bespoke AI الجديدة بتقنية AI Ecobubble والتي تنتج فقاعات قادرة على تعزيز فاعلية إزالة الأوساخ بنسبة 24٪ حتى في درجات الحرارة العادية، مما يوفر ما يصل إلى 70٪ من الطاقة مع ضمان عناية أفضل بالأقمشة بنسبة 45.5٪. وتتيح ميزة الذكاء الاصطناعي تحديد نوع الأقمشة بالإضافة إلى تحسين كمية الفقاعات، ووقت الغسيل، ودرجة الحرارة، وسرعة الدوران. علاوة على ذلك، تستخدم تقنية AI Wash ميزة استشعار متطورة لاكتشاف وزن ونعومة الأقمشة ورصد درجة الاتساخ على الدوام. ثم تعمل التقنية ببراعة على تحسين كمية استهلاك المياه، ومواد التنظيف، وفترة النقع والشطف، ومعدل الدوران.

وتنطوي الأجهزة الجديدة كذلك على تقنية العاكس الرقمي Digital Inverter من سامسونج والتي تستخدم مغناطيسات قوية للحصول على أداء أكثر هدوءاً وقوة، مع استهلاك طاقة أقل مقارنة بمحرك Universal التقليدي. كما أنها تضمن معدل الاستمرارية الأطول في القطاع، مدعوماً بضمان لمدة 20 عاماً على المحرك.

وتشكل الأجهزة الجديدة جزءاً من منظومة الاتصال عبر تطبيق SmartThings الذي يوفر خدمة غسيل مخصصة وفعالة ومريحة للغاية عبر تحليل أنماط غسيل المستخدمين. إذ تقدم أداة ’العناية بالملابس‘ (Clothing Care) توصيات ونصائح مخصصة حول دورة الغسيل، فيما يساعد نمط ’الطاقة‘ (Energy) في إدارة استخدامك الكلي للطاقة ، وتحافظ خاصية ’العناية المنزلية‘ (Home Care) على الحالة المثلى للغسالة.

وترى سامسونج أن الاستدامة الحقيقية تبدأ من المنزل لأن الخيارات اليومية البسيطة قد تُحدث فرقاً كبيراً للأرض كافة. وتتجذر هذه الرسالة في نهج الشركة تجاه جميع أجهزةBespoke  بما في ذلك مجموعتها الأحدث من الغسالات والمجففات العاملة بالذكاء الاصطناعي، والتي تسعى لتحسين تجربة الغسيل باستخدام تقنيات تركز على بلوغ أرقى معايير التوفير والأداء والسعة.

تتوفر مجموعة غسالات ومجففات Bespoke الجديدة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي عبر جميع متاجر سامسونج الإلكترونية وغير الإلكترونية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com