حدد الصفحة

موبايلي تتيح لمشتركيها الفوز بسيارات مرسيدس بنز ونصف مليون ريالٍ وغيرها من الجوائز القّيمة مجانًا عبر (الحملة الكبرى)

موبايلي تتيح لمشتركيها الفوز بسيارات مرسيدس بنز ونصف مليون ريالٍ وغيرها من الجوائز القّيمة مجانًا عبر (الحملة الكبرى)

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) حملتها الكبرى، والتي تتيح الشركة من خلالها الفرصة لجميع مشتركيها الدخول في سحبٍ على هدايا قيّمة.
وأوضحت موبايلي أن الدخول في السحب يتم مجانًا لجميع مشتركيها، حيث سيتم دخول اسم المشترك بشكل تلقائي في السحب الأسبوعي على الجوائز اليومية والأسبوعية والشهرية دون أي شرط يذكر، كما أنه يستطيع المشترك زيادة رصيده من خلال الإجابة على السؤال اليومي المجاني وذلك بإرسال الرمز س إلى 616161.
ومن جهته قال محمد البلوي مدير عام تنفيذي الاتصال المؤسسي في موبايلي “تتميز الشركة بتقديم حملات كبرى لمشتركيها لمزيدٍ من التفاعل بين الطرفين وكذلك لتقوية العلاقة بين المشترك وعلامة موبايلي التجارية، وستتاح الفرصة لجميع مشتركينا للدخول في سحب أسبوعي على الجوائز اليومية والأسبوعية والشهرية على مدى 8 أسابيع متواصلة، وستقوم الشركة كذلك بالإعلان عن الفائزين بشكل أسبوعي”.
وتتنوع الجوائز التي سيفوز بها المشتركون مثل سيارات مرسيدس بنز الفئة آس، والفئة سي، أجهزة آيفون، تذاكر منصة للمباريات الرياضية، والجائزة الكبرى نهاية الحملة ستكون نصف مليون ريال سعودي.
يذكر أن السحب يتم تحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، وتقوم موبايلي بتقديم الجوائز للمشتركين بشكل أسبوعي، وتأتي هذه الحملة امتدادًا للحملات التسويقية الناجحة التي تطلقها الشركة بشكلٍ شبه سنوي والتي تتيح الفوز بعدد من السيارات وغيرها.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com