حدد الصفحة

تعزيز قيادة “بوابة ترابط” العليا من خلال تعيين مدير تنفيذي جديد للعمليات

تعزيز قيادة “بوابة ترابط” العليا من خلال تعيين مدير تنفيذي جديد للعمليات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 أبريل 2023أعلنت “بوابة ترابط”، المنصة الأكبر في خدمات وحلول المصرفية المفتوحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعيينها لتشون أونج في منصب المدير التنفيذي للعمليات.

بخبرة واسعة في الاستشارات والقانون والعمليات وتطوير الاعمال، يعتبر تشون قائدا متمرساً ويتمتع بخبرة في مساعدة الشركات على توسيع نطاقها.

ستكون خبرة تشون في التركيز على تجربة العملاء الشاملة والكفاءة التشغيلية لا تقدر بثمن في منصبه الجديد في بوابة ترابط، حيث سيقود عمليات الشركة في التوسع عبر ولايات تشريعية متعددة.

ويأتي هذا التعيين الجديد في الإدارة العليا عقب تعيين الشركة مؤخرًا لنائبين للرئيس في قطاعي نجاح العملاء والهندسة. وهذه التعيينات هي جزء من استراتيجية بوابة ترابط للاستثمار في فريق من القيادات البارعة والمبدعة على الصعيد الدولي والإقليمي، بهدف إحداث تغيير جذري في مشهد خدمات الصيرفة المفتوحة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال عبدالله المؤيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ”بوابة ترابط”:

“نحن في غاية السرور لاستقبال تشون ضمن فريقنا المتطور والمتنامي بسرعة. تضفي خبرته العميقة والغنية في تطوير العمليات وتمكين فرق التقنية المالية على المستوى العالمي قيمة لا تُضاهى على قيادتنا. إذ نحن ملتزمون بتشكيل فريق من المبتكرين والخبراء الذي يضمن تجربة عملاء استثنائية، مع استمرار نمو “بوابة ترابط” في الشرق الأوسط.”

ومن جهته، أضاف تشون أونغ، المدير التنفيذي للعمليات لـ”بوابة ترابط”:

“أشعر بحماس للانضمام إلى “بوابة ترابط”، القوة الرائدة في خدمات وحلول المصرفية المفتوحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أتطلع إلى المشاركة الفعّالة مع الفريق لضمان التميز التشغيلي والمحافظة على ثقافة التعاون المتجذرة داخل الشركة، إلى جانب تقديم حلول مبتكرة وذات تأثير كبير لعملائنا.”

في سنواته السابقة، شغل تشون أونغ منصب نائب رئيس قسم استبصار العملاء والعمليات في شركة “وورلد ريميت”، الشركة البريطانية الرائدة في مجال التقنية المالية التي تسعى لتغيير طرق تحويل الأموال عبر الحدود. تولى تشون مهمة تكوين وتطوير وقيادة فرق تحليلات الأعمال والعمليات العالمية للشركة.

تتبوأ بوابة ترابط مكانة حيوية وبارزة في بناء البنية التحتية لمنظومة خدمات المصرفية المفتوحة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين. تقوم الشركة بتقديم حلول مبتكرة تسمح للمؤسسات المالية التقليدية وشركات التقنية المالية بالترابط والتواصل وبناء تطبيقاتها بالتعاون مع منصة “بوابة ترابط”، مما يعزز توفير خدمات الدفع والمحافظ الرقمية والعديد من التطبيقات الأخرى، بالإضافة إلى تقديم بوابة موحدة وسهلة الاستخدام للمطورين.

من خلال التعاون الوثيق مع الجهات التنظيمية، تعمل “بوابة ترابط” على تيسير تدفق البيانات والاتصالات بين البنوك وشركات التقنية المالية بأمان وسلاسة، ما يُعزز إنشاء منظومة حيوية ومتطورة، لتوفير تجربة استثنائية للمستخدمين في النهاية.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com