حدد الصفحة

زين السعودية تحصد جائزة أفضل محترف علاقات المستثمرين

زين السعودية تحصد جائزة أفضل محترف علاقات المستثمرين

توّج المدير التنفيذي لعلاقات المستثمرين في “زين السعودية” ريان القرعاوي بجائزة أفضل محترف في مجال علاقات المستثمرين في المملكة العربية السعودية وذلك ضمن فعاليات مؤتمر وجوائز مجتمع علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (Middle East Investor Relations Society Conference and Awards).
وجاءت الجائزة هذا العام بالتعاون مع (Extel Survey) والتي أجرت استفتاء خلال الفنرة من 21 مارس وحتى 29 أبريل من العام الحالي ضم العديد من المحللين لتقييم أداء علاقات المستثمرين في الشركات المدرجة في أسواق الشرق الأوسط، حيث اعتمد تقييمهم على مدى العلاقة التي جمعتهم بعلاقات المستثمرين بالإضافة إلى جودة التواصل.
من جانبه أعرب ريان القرعاوي المدير التنفيذي لعلاقات المستثمرين في “زين السعودية” عن سعادته لحصول الشركة على هذه الجائزة، مؤكداً أنها جاءت تتويجاً للعمل الجماعي لفريق العمل كافة في الشركة، مؤكداً في الوقت نفسه أن الجائزة تعد محفزاً إضافياً للعمل على تعزيز العلاقة التي تربط “زين السعودية” بمستثمريها، مقدماً شكره إلى “زين السعودية” وقياداتها التنفيذية على الدعم المتواصل الذي يحظى به جميع منسوبي الشركة.
وتأتي جوائز علاقات المستثمرين 2016 تكريماً للقياديين في المجال في منطقة الشرق الأوسط، وتقديراً للامتياز الفردي والجماعي لإدارات علاقات المستثمرين في الشركات الكبرى، حيث تضمنت الجائزة ثلاث فئات هي: أفضل ممارسة لعلاقات المستثمرين، أفضل نقرير سنوي، أفضل موقع علاقات مستثمرين.
هذا وعقد حفل مؤتمر وجوائز مجتمع علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط في نسخته الثامنة في دبي، حيث حمل عنوان (التقدم للأمام في الشرق الأوسط: رؤية جديدة تتجاوز النفط)، حيث شهد الحفل حضور ممثلي كبرى الشركات المدرجة في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى عدد من الخبراء وقادة الرأي والمتحدثين في المنطقة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com