حدد الصفحة

«في إم وير» تنضم لعضوية كل من «ديل» و«ديل إي إم سي» في إطار اللجنة الإدارية لاتحاد الإنترنت الصناعي

«في إم وير» تنضم لعضوية كل من «ديل» و«ديل إي إم سي» في إطار اللجنة الإدارية لاتحاد الإنترنت الصناعي

أعلنت شركة في إم وير (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: VMW) اليوم عن مشاركتها في جدول أعمال اتحاد الإنترنت الصناعي IIC، وهو اتحاد دولي غير ربحي عضويته مفتوحة أمام الجميع، يقوم بصياغة الأطر والتوجهات البنيوية والتصميمية لتقنيات إنترنت الأشياء الصناعية. وستشارك شركة في إم وير في جدول أعمال اتحاد الإنترنت الصناعي كعضو يحق له التصويت من خلال لجنته الإدارية، وذلك كأحد أفراد مقعد العضوية الذي تشغله حالياً كلاً من شركة ديل وشركة ديل إي إم سي.
وساهمت الجهود المشتركة لكل من شركة في إم وير، شركة ديل وشركة ديل إي إم سي، لخدمة هذه اللجنة على مدى ثلاث سنوات، إلى جانب أي بي إم، وإس إيه بي، وجنرال إلكتريك، وفوجيتسو، وإنتل، وذا ميتري كوربوريشن، وآر تي آي، وشنايدر إلكتريك، من أجل مواءمة وتوحيد المعايير والابتكارات في مجال تقنيات إنترنت الأشياء.
وكأعضاء في اللجنة الإدارية، ستساهم شركة في إم وير، إلى جانب كل من شركة ديل وشركة ديل إي إم سي، بدرجة كبيرة في إثراء الاتحاد بالمدخلات، والإرشادات، والتوجيهات المتعلقة بمعايير تقنيات إنترنت الأشياء، وبالمشاركة في الاختبارات البحثية والدراسات من أجل المساهمة بأقصى درجة ممكنة في أعمال اتحاد الإنترنت الصناعي، وفي دفع عجلة تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية المتنامية بوتيرة متسارعة.
في هذا السياق قال باسك آير، الرئيس التنفيذي للمعلوماتية، والمدير العام لتقنيات إنترنت الأشياء لدى شركة في إم وير: “إنها لخطوة أخرى توضح مدى التزام شركة في إن وير الكبير تجاه تقنيات إنترنت الأشياء. كما أن ضمان مساهمتنا في دفع عجلة نمو تقنيات إنترنت الأشياء قدماً، وتعزيز معاييرها، هو أمر بالغ الأهمية، وهذا هو السبب وراء سرورنا بالانضمام إلى اللجنة الإدارية لاتحاد الإنترنت الصناعي، وبالمساهمة في تطوير هذا المجال الهام من خلال تعزيز مستوى الابتكارات ضمن تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية”.
من جانبه قال آندي رودس، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة تقنيات إنترنت الأشياء لدى شركة Dell: “يعد انضمامنا إلى اللجنة الإدارية خطوة هامة في مسيرة تطويرنا لهذه التقنيات الهامة والحيوية، بالإضافة إلى رفع مستوى التزام مؤسساتنا الموقرة عبر مواكبة المعايير وبالبنى الخاصة تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية. كما أننا نتطلع قدماً لمواصلة العمل مع زملائنا الأعضاء في اللجنة الإدارية التابعة لاتحاد الإنترنت الصناعي، وذلك من أجل تمهيد الطريق نحو عالم مترابط بكل ما في الكلمة من معنى”.
وبالتزامن مع سعي الشركات إلى إدراج تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية ضمن مؤسساتهم وعروضهم، يجب إجراء تغييرات كبيرة على تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية كي تصل إلى مستوى وحجم المؤسسات. وضمن الحالة الراهنة، العمليات التشغيلية في الشركات تدفع بشكل رئيسي تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية.
ومع انتقال موجة التحول من المشاريع التجريبية إلى المؤسسات الإنتاجية، تصبح مشاركة تقنية المعلومات ضرورية للحصول على إدارة ومستوى أمان فعال. لذا، تم تصميم حلول شركة في إم وير، شركة ديل، وشركة ديل إي إم سي بهدف المساعدة في معالجة هذه المخاوف، والسماح لتقنية المعلومات بتزويد الشركات بالبنى التحتية المناسبة والضرورية للحفاظ على عمل الشركات دون توقف أو تعطل، وفي الوقت نفسه العمل على تمكين التقنيات التشغيلية من أجل تبسيط إدارتها وعملياتها المرتبطة بتقنيات إنترنت الأشياء الصناعية، من أجل توسيع نطاق الارتباط مع هذه الأشياء الحديثة والمتطورة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com