حدد الصفحة

”Automation Anywhere” تطلق منصة “Automation Success Platform” لتمكين نمو الأعمال

‎⁨راج ميستري، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط في شركة Automation Anywhere⁩_ssict_1200_1800

منصة “Automation Success Platform” تزود العملاء بجميع الأدوات اللازمة للنجاح في اقتصاد الأتمتة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2022: كشفت “أوتوميشن أني وير” Automation Anywhere”، الشركة الأولى الرائدة في مجال الأتمتة الذكية السحابية الأصلية، عن منصة Automation Success Platform”، وهي مجموعة شاملة من الحلول المبتكرة التي من شأنها مساعدة الشركات والمؤسسات على التواصل والتفاعل مع الموظفين، وربط التطبيقات المتباينة، سواء كانت سحابية أصلية أو مركبة داخل الشركة، بما يسهم في تمكين نمو الأعمال وإنتاجية القوة العاملة.

وعلى مدار خمسة أيام من عروض المنتجات، والاجتماعات الملهمة، والكلمات الرئيسية في معرض جيتكس جلوبال 2022، ستقوم “Automation Anywhere” بتزويد العملاء بالأدوات اللازمة لتحقيق الازدهار في عصر اقتصاد الأتمتة الجديد. ومن المتوقع أن تسهم الأتمتة في إضافة فائدة تقدر بنحو 15 تريليون دولار أمريكي للاقتصاد العالمي بحلول عام 2030، وفقاً لشركة “جارتنر” للأبحاث. وتعمل اليوم كل شركة في اقتصاد الأتمتة، حيث تتبنى 95% من المؤسسات مفهوم الأتمتة. ومع ذلك، تُظهر دراسة لشركة “ديلويت” أن 13% فقط من الشركات تمكّنت من توسيع نطاق جهودها في مجال الأتمتة، وغالباً ما تسعى لتصميم أدوات أتمتة خصيصاً لتناسب احتياجاتها وتركيب منصات داخلية في المنشآت والشركات.

وقال راج ميستري، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط في شركة “Automation Anywhere”: “في الوقت الذي تتسابق فيه الشركات للاستجابة لما لا يمكن التنبؤ به مستقبلاً، تتمثل رسالتنا في مواصلة التركيز على قوة الأتمتة لتحقيق الاستقرار لدى القوى العاملة، ودفع عجلة النمو الاقتصادي، وبناء مرونة الأعمال. ونحن متحمسون للكشف عن منصة ’Automation Success Platform‘ للشركات في كافة القطاعات وفي جميع أنحاء العالم لتسريع وتيرة التحول الرقمي للأعمال”.

من جانبه، قال أيمن القدسي، رئيس تقنية المعلومات في البنك العربي المتحد: “تضمن الأتمتة استمرار أعمال الشركات على مدار الساعة في حال تعطّل النظام الأساسي، أو عدم توفر القوى العاملة. ومن خلال أتمتة العمليات المصرفية، نتيح لفرق العمل أن ترفع عن كاهلها المهام المتكررة، بما يساعد كل موظف على زيادة إنتاجيته ليتمكن من قضاء المزيد من الوقت في الابتكار وبناء العلاقات ودفع نمو الأعمال”.

منصة “Automation Success Platform” تمكن جميع الموظفين من سرعة إنجاز الأعمال

تعلن منصة “Automation Success Platform” عن أدوات أتمتة جديدة لتمكين الموظفين في التطبيقات التي يفضلونها.

  • تمكين كل موظف وتزويده بـ AARI لكل تطبيق. يعد “AARI” مساعد الأتمتة أو التشغيل الآلي لكل موظف، مما يسمح للموظفين بالتفاعل مع برامج الروبوتات أثناء العمل في تطبيقاتهم المفضلة، لإنجاز العمل بشكل أسهل وأسرع. ويمكن الآن إدخال “AARI” في أي تطبيق ويب، مثل “Salesforce” و”Genesys”، وفي الصوت والاستجابة الصوتية التفاعلية “IVR”.
  • تعلم ما يجب أتمتته لاحقاً باكتشاف العمليات الجديدة. لتوسيع عملية الاستحواذ الأخيرة على “FortressIQ”، أطلقت “Automation Anywhere” تطبيق “اكتشاف العمليات” “Process Discovery” كجزء من منصة “Automation Success Platform”. يستفيد التطبيق من قوة الذكاء الاصطناعي في سرعة التخطيط والكشف عن فرص الأتمتة التي تسهم في تحقيق أعلى عائد على الاستثمار عبر جميع الأنظمة والأدوات والعمليات في المؤسسة، مما يساعد شركات الأتمتة على اكتشاف مكان وما يجب أتمتته في الخطوات التالية.
  • اجعل إدارة المستندات سهلة مع أتمتة المستندات الجديدة. تعمل ميزة “أتمتة المستندات” الجديدة على استخراج البيانات بسهولة من المستندات ونقلها إلى أي تطبيق. ويمكن للشركات اختيار استخدام نماذج الذكاء الاصطناعي المدربة مسبقاً من “Automation Anywhere” أو اختيار نموذج آخر أفضل للذكاء الاصطناعي، مثل “Google Document AI” و”Microsoft Azure Form Recognizer” لتعزيز تشغيل أنظمتهم المؤتمتة. وفي كلتا الحالتين، تواصل “أتمتة المستندات” تطورها لتصبح أكثر ذكاءً لأنها تتفاعل مع الموظفين في تدفق عملهم.
  • تسريع الأتمتة باستخدام تطبيقات جديدة لقادة مراكز التميز. بالشراكة مع “شيبومي” “Shibumi”، أطلقت “Automation Anywhere” تطبيق “مدير مركز التميز” “CoE Manager” الجديد لمساعدة قادة مراكز التميز على بناء ومراقبة وتوسيع نطاق مركز القيادة المركزي. ويمكن للمستخدمين إدارة كل شيء، بما في ذلك عمليات طرح الأفكار وحوكمة قياس العائد على الاستثمار وضوابط الدخول. ويقدم تطبيق “New Citizen Development” مجموعة من القدرات الجديدة التي توفر تجربة بناء مبسطة لجميع المطورين المواطنين لإنشاء أنظمة الأتمتة، بالإضافة إلى ميزات الحوكمة التي تضمن التزام الابتكار بقواعد ومعايير العمل.
  • تعزيز النجاح باستخدام برنامج “Automation Pathfinder Program”، الذي يستفيد من 20 عاماً من الخبرة في مجال الأتمتة عبر ملايين حالات استخدام الأتمتة لتقديم إطار عمل ناجح ومتكامل مدعوم بأفضل الممارسات، وخدمات الخبراء مع الشركاء، وموارد المجتمع، وابتكار المنتجات.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة جناح “Automation Anywhere” في معرض جيتكس جلوبال رقم “H6A-90″، حيث سيقوم العديد من شركائنا، بما في ذلك “سكوير ون” “SquareOne” و”بصيرة” “Basserah” و”تي إس إم إي” “TSME” و”مانجوس” “Magnoos” و”نومايت للاستشارات” “Nuummite Consulting” بتقديم عروض توضيحية خلال المؤتمر.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com