حدد الصفحة

”رايزينج جاينتس نتوورك” و”شور” تطلقان حملة “أنت تستاهل بودكاست”

”رايزينج جاينتس نتوورك” و”شور” تطلقان حملة “أنت تستاهل بودكاست”

الحملة تدعو جميع صنّاع المدونات الصوتية الطموحين لاغتنام الفرصة وعرض أفكارهم المميزة لصنع مدوناتهم الصوتية الخاصة 

تعاونت شركة “رايزينج جاينتس نتوورك” (Rising Giants Network) مع شركة “شور” Shure، الرائدة عالمياً في تصنيع معدات الصوت، لإطلاق حملة بعنوان “أنت تستاهل بودكاست” من أجل دعم صنّاع المدونات الصوتية (البودكاست) الطموحين عبر تزويدهم بالأدوات اللازمة لإنشاء قصصهم الغامرة. وتدعو الحملة أصحاب الأفكار المتميزة للمشاركة واختبار مهاراتهم في سرد القصص. 

وانطلقت حملة “أنت تستاهل بودكاست” مطلع هذا الأسبوع، وستُقام في كل من الإمارات، والسعودية، والأردن، ومصر، حيث يمكن للمهتمين عرض أفكار مدوناتهم الصوتية على شكل قصة على “انستجرام” مع الإشارة إلى شركتي “رايزينج جاينتس نتوورك” و”شور”، واستخدام وسم الهاشتاج المخصص للحملة #RGNxShure. 

وتستهدف الحملة في الوقت الحاضر الجمهور الناطق باللغة العربية فقط، وستقوم شركتا “رايزينج جاينتس نتوورك” و”شور” معاً بتدقيق المشاركات، ومن ثم اختيار خمسة أفكار لمدونات صوتية باللغة العربية في 22 يونيو 2022. ويحصل الفائزون على مكبر صوت “مايكروفون” مصمم خصيصاً لهم من “شور”، مع دعوة إلى استوديوهات “رايزينج جاينتس نتوورك” لتسجيل عروض من إنتاجها حصرياً، وذلك في حال كانوا مقيمين في دبي أو الرياض.

وتعليقاً على إطلاق الحملة الجديدة، قال باسل عنبتاوي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “رايزينج جاينتس نتوورك”: “تؤكد هذه الحملة التزام ’رايزينج جاينتس نتوورك‘ المتواصل بدعم قطاع المدونات الصوتية في المنطقة. وإذ يعتبر جمهور التدوين الصوتي من أصحاب الفكر المتميز، فإننا نؤمن بأن المبادرات، مثل ’أنت تستاهل بودكاست‘، ستلعب دوراً حاسماً في توسيع نطاق هذا القطاع وتطويره. فإذا كنت تعتقد أن لديك قصة جذابة ومهارات متميزة لسردها، فإننا نسمعك بالتأكيد!”. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com