حدد الصفحة

“زين السعودية” تتيح عروض التجوال الدولي في الإمارات عبر كافة الشبكات

“زين السعودية” تتيح عروض التجوال الدولي في الإمارات عبر كافة الشبكات

أعلنت “زين السعودية” أن عرضها للتجوال الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة بات متاحاً عبر كافة الشبكات المتنقلة في الدولة، حيث يمكن للمشتركين اختيار أي من شبكتي (دو) أو (اتصالات) للاستمتاع بخدمات تجوال المكالمات والرسائل والإنترنت بلا حدود مقابل رسوم اشتراك تشجيعية ومنافسة تبدأ من 99 ريالا فقط أثناء زيارتهم للإمارات.
ويتضمن عرض التجوال اللامحدود في الإمارات استخدام المكالمات والرسائل النصية داخل الدولة وإلى المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى خدمات البيانات، كما يستمتع المشترك باستقبال المكالمات دون تحمل أي تكاليف إضافية.
هذا وتشمل خيارات التجوال المتاحة خدمة الدفع حسب الاستخدام عبر كافة الوجهات حول العالم وبأفضل الأسعار ابتداء من ريال واحد للدقيقة أو الميجابايت أو الرسالة، بالإضافة إلى باقات البيانات المتنوعة التي تقدم 2 جيجابايت بـ 99 ريال لمدة ثلاث أيام إلى 10 جيجابايت بـ299 ريال فقط.
وتأتي عروض وباقات التجوال الدولي المقدمة من “زين” ضمن جهودها لتلبية احتياجات المشتركين من خدمات الاتصالات خلال تواجدهم خارج المملكة، حيث تتيح الشركة عروض التجوال في أهم الوجهات الدولية للمسافرين خلال أبرز المواسم.
ودعت “زين السعودية” مشتركيها إلى معرفة كافة التفاصيل حول خدمات التجوال المتاحة والدول المشمولة بها والمشغلين المفضلين من خلال زيارة صفحة التجوال عبر موقعها الإلكتروني www.sa.zain.com، أو من خلال التواصل مع مركز خدمة المشتركين على الرقم 959 أو 966590000959+ من خارج المملكة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com