حدد الصفحة

اتفقت سيدار روز و”إي بي أو” على تحالف استراتيجي لتقديم خدمات وحلول أكثر شمولا وتكاملا

اتفقت سيدار روز و”إي بي أو” على تحالف استراتيجي لتقديم خدمات وحلول أكثر شمولا وتكاملا

سوف تعمل هذه الشراكة على توفير المزيد من السرعة لعملية ضم شركاء وموظفين وشركات جديدة وفي الوقت نفسه تضمن خدمة عملاء سلسة مع توافر خدمة وكلاء افتراضيين مصممة خصيصا لأداء مهام الانضمام بسرعة ومزيد من السهولة.

قال أنطون مسعد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز، إنه: “هناك حاجة هائلة لدى الشركات لكي تصبح أكثر فاعلية وأسرع استجابة في عملياتها الخاصة بالإئتمان والإمتثال. هدفنا في سيدار روز كان دائما تقديم الأفضل في التكنولوجيا والخبرة لعملائنا عن طريق دمج خبرتنا الواسعة مع أحدث التطورات والابتكارات. تسعدنا الشراكة مع “إي بي أو” وهي واحدة من أكثر الأسماء الكبرى تمتعا بالمصداقية والثقة في الصناعة. من خلال الجمع بين حلول الوكيل الافتراضي، القابلة للتعديل إلى حد كبير بما يناسب احتياجات ومتطلبات العميل فضلا عن كونها يعتمد عليها، لمواقع الشركات مع حلولنا المتكاملة للإئتمان والامتثال، سوف نكون قادرين على تسريع عملية الانضمام وتحسينها بشكل عظيم.”

أكد د. جيجي جات، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “إي بي أو”،: “نحن سعداء بالدخول في هذه العلاقة الاستراتيجية الدولية مع سيدار روز. نحن في “إي بي أو” نؤمن أن فائدة الذكاء الإصطناعي يجب أن تكون متاحة لكل الشركات بغض النظر عن حجمها. هدفنا هو توفير نتائج مهمة ذات مغزى من خلال مساعدة الشركات في أتمتة العمليات المتكررة. بالتالي، عن طريق الجمع بين برنامجنا للعملاء الافتراضيين وحلول الائتمان والامتثال من سيدار روز، سوف تحظى الشركات بالأدوات الصحيحة لمواجهة متطلباتها بشأن الامتثال بينما في الوقت نفسه تحقق تحسنا في تجربة العميل إلى جانب المكاسب الانتاجية فعالة التكلفة.”

وفي شرحه للعملية، أوضح أنطون: “فلنأخذ انضمام عميل إلى مصرف على سبيل المثال: سوف يتصل العميل بالموقع ويبدأ تطبيقا مع المصرف. سوف يقدم المستخدم المعلومات الخاصة به باستخدام عميل إي بي أو الافتراضي (من خلال محادثة مباشرة) وسوف يقوم المصرف بالتحقق من صدق المعلومات الشخصية في المصرف مستخدما بيانات سيدار روز (مثل حلول اعرف عميلك، الشيكات الإئتمانية، التحقق من الإمتثال). سوف تجرى هذه العمليات في وقتها وبذلك إذا كانت هناك أي مشكلة في المعلومات المقدمة من العميل، سوف يكون بوسع عميل إي بي أو الافتراضي ابلاغ العميل في الحال لكي يمكنه تصحيح الخطأ فورا. ومن خلال الجمع بين هذين الحلين (العميل الافتراضي من إي بي أو وبيانات سيدار روز)، سوف نكون قادرين على تسريع عملية الضم وهو نقطة ازعاج مشتركة بين عدد كبير من الشركات في صناعات عديدة مختلفة.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com