حدد الصفحة

“زين السعودية” و “رافال للتطوير العقاري” توقعان اتفاقية تعاون

“زين السعودية” و “رافال للتطوير العقاري” توقعان اتفاقية تعاون

وقعت “زين السعودية” اتفاقية تعاون مع شركة رافال للتطوير العقاري تقدم من خلالها شركة زين حلول الاتصالات لمشاريع الشركة، حيث وقع الاتفاقية من الجانبين الأستاذ حسان قباني الرئيس التنفيذي لـ “زين السعودية” والأستاذ عبدالرحمن باجنيد الرئيس التنفيذي لشركة رافال للتطوير العقاري.
ووفقاً للاتفاقية فإن “زين السعودية” تقدم جميع حلول وأعمال التشغيل والصيانة والتحديث والتوسعة للشبكة الداخلية في الضواحي السكنية التابعة للشركة، كما تتولى تزويدها بالبنية التحتية المتطورة لتقديم أحدث أنظمة الاتصالات عالية التقنية، بما يضمن جودة الخدمة والتغطية الكاملة لكافة المرافق.
وفي هذا الإطار أكد الأستاذ حسان قباني أن هذه الخطوة تأتي ضمن إطار تعاون الشركة مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة لتعزيز خدمات الاتصالات، مشيراً إلى أن هذا العقد سيسهم في توفير مجموعة من التقنيات الحديثة لمرافق الضواحي السكنية التي تقوم شركة رافال بتطويرها.
وبيّن قباني أن المرحلة الأولى من الاتفاقية ستشهد تغطية مشروع ضاحية رافال ريزيدنس ومشروع ضاحية برج رافال ليفينغ، مؤكداً في الوقت نفسه أن “زين السعودية” مستمرة في استراتيجيتها التي تسعى من خلالها إلى فتح مجالات نمو جديدة لأعمالها، ما يسهم في تعزيز أدائها التشغيلي والمالي، كما أكد شكره لشركة رافال للتطوير العقاري على المستوى العالي في المهنية، ودورها البارز في إثراء البيئة السكنية من خلال المشاريع العمرانية الحديثة التي تقدمها في المملكة.
من جهته أوضح الأستاذ عبدالرحمن باجنيد الرئيس التنفيذي لشركة رافال للتطوير العقاري أن هذه الاتفاقية جاءت ضمن سعي الشركة في توفير بنية تحتية صلبة لمشاريعها العقارية، لتزويدها بأحدث حلول التقنية والاتصالات.
وأكد باجنيد أن الشركة ملتزمة في مشاريعها بأعلى معايير الجودة في جميع الخدمات والمرافق التي تحتوي عليها، لاسيما في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، الأمر الذي حدا بالشركة إلى توقيع هذه الاتفاقية التي ستكون ذراعاً داعماً للمشاريع العقارية الضخمة التي تقدمها الشركة.
الجدير بالذكر أن الاتفاقية جاءت لتعكس التطور الذي وصلت إليه شبكة “زين السعودية” في المملكة، وما لها من خبرات في هذا المجال، بالإضافة إلى سعي شركة رافال للتطوير العقاري في تطوير ضواحي سكنية متكاملة الخدمات تثري القطاع العقاري في المملكة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com