حدد الصفحة

التعريف بتطبيق SampleMe™: عبروا عن آرائكم، واحصلوا على مكافآت فورية!

التعريف بتطبيق SampleMe™: عبروا عن آرائكم، واحصلوا على مكافآت فورية!

هل تحبون التنزّه مع الأصدقاء؟ هل أنتم من عشاق التسوّق أو زيارة المنتجعات الصحية أو حتى قضاء العطلات والاسترخاء في المنزل؟ هل تفضلون الحصول على توصياتٍ واقتراحاتٍ من أشخاصٍ تثقون بأذواقهم؟ هل ترغبون بالحصول على هدايا مجانية؟ هل جاوبتم بـ “نعم” على جميع ما سبق؟ حتى لو جاوبتم بالإيجاب على سؤال واحد فقط (على أقل تقدير!) فإن SampleMe هو التطبيق الجديد الذي لا يمكنكم الإستغناء عنه بكل تأكيد!

يعتمد التطبيق على مبدأ في منتهى البساطة والسهولة؛ فهو يتمحور حول الشخص ذاته #allaboutme. يسمح لكم التطبيق بكسب هدايا مجانية فورية، أو حسومات وجوائز مقابل اقتطاع 20 ثانية من وقتكم لإبداء رأيكم إن كان جيداً أو سيئاً. لن يستغرق الأمر منكم أكثر من الوقت الذي يستغرقه نشر صورة الطبق الشهي الذي تتناولونه الآن على موقع انستاجرام! كما يمكن أن يقدم لكم معلوماتٍ عن المكان المفضل الجديد لأصدقائكم. “رأى التطبيق النور انطلاقاً من فكرة العطاء، المحبة والرغبة في المشاركة. صفاتٌ نتعاطف جميعاً معها”، هذا ما قاله ريان سينجلهيرست، الرئيس التنفيذي في تعليقه على التطبيق. وأضاف “يسرنا جداً لإطلاق SampleMe في الشرق الأوسط، ولا سيما بالنظر إلى العملاء المرموقين في هذه المنطقة والثقافة الإجتماعية العفوية التي تجعل من الإمارات العربية واحدة من أفضل الدول في العالم”.

كيف يعمل هذا التطبيق؟- أبدوا عن آراءكم اليوم، واحصلوا على جوائز مجانية مقابل القيام بما تحبونه!

قوموا بتثبيت التطبيق المجاني على أجهزتكم المحمولة وسيقوم بإعلامكم عند دخولكم مطعماً، متجراً أو وجهة مدرجة في بيئة SampleMe. يمكنكم بعد ذلك أن تجيبوا على إحصائية ما، أو نشر صورة أو كتابة ملاحظة دون أن يتجاوز ذلك 20 ثانية من وقتكم. أخبروا وجهتكم عن تجربتكم فيها، ما هي الأشياء التي أعجبتكم والأشياء التي لم تنل هذا الإعجاب. ولأن التطبيق يعمل آنياً، فالمكافآت آنية أيضاً. يمكنكم الحصول على مكافأتكم حالاً أو يمكنكم تجميع النقاط واستبدالها بعينات من جوائز رائعة مثل جولة لمدة ساعة في سيارة فيراري، أو درس تعليمي للتزلج على الماء، أو درس رياضة فلايبورد، أو جلسة تصوير احترافية، أو جلسة عناية بالحواجب، أو حتى تركيب رموش اصطناعية.

هل تهتمون بما يعتقده الآخرون؟ هذا جيد!

لا تكتفي بنية البحث الإجتماعية المبتكرة من SampleMe بالسماح لكم بمشاركة تعليقاتكم مع الأصدقاء فقط، بل تتجاوز ذلك لتعرض لكم توصيات أصدقائكم عن الأماكن التي لا يرغبون بزيارتها مرة أخرى أو أفضل وجهة لقضاء أوقات ممتعة! يبدو الأمر كمحرك بحث تثقون به فعلياً (إلا إذا كان أصدقاؤكم يتمتعون بذوقٍ سيءٍ حقاً!).وعلاوةً على ذلك، يقدم التطبيق وظيفة “الدفع مسبقاً”؛ حيث يمكنكم إرسال رمز حسم لأصدقائكم كي يستمتعوا بالأماكن التي تفضلونها!

قوموا بتثبيت التطبيق الآن

SampleMe هو تطبيق مجاني سهل الاستخدام. يمكنكم استخدامه لاستعراض الأماكن التي ترغبون بزيارتها والحصول على هدايا مجانية مقابل إبداء رأيكم. من المؤكد بأن هذا التطبيق سوف يحدث ثورة في الطريقة التي تشاركون وتختبرون بها أشياءكم المفضلة. مستقبل إبداء الرأي حول التجارب بين أيديكم الآن!

ملاحظة: يتوفر SampleMe لمن يرغب بتثبيته ابتداءً من 24 أبريل.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com